الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

الاتحاد يدرس تمديد عقد بيتوركا.. ويستقر على معسكر الموسم الجديد

أمير نبيل

10:52 29/03/2015

نال الروماني فيكتور بيتوركا المدير الفني للاتحاد رضا إدارة النادي السعودي عما يقدمه مع الفريق في الفترة الأخيرة على الرغم من البداية غير الموفقة والفشل في تحقيق الفوز عدة مباريات متتالية.

لكن استعادة التوازن في العميد والاقتراب من الصدارة مرة أخرى فضلاً عن تحسن الاداء والمستوى بشكل ملحوظ دفع إدارة الاتحاد للتفكير في تمديد عقد المدير الفني الروماني.

اقرأ أيضاً..

صور .. إبراهيم غالب يكتب رسالة عقب نجاح عمليته الجراحية

البرازيلي ديجاو يشيد بأسطورة الهلال

حيث ترغب إدارة الاتحاد في تمديد التعاقد لسنوات قادمة، حسبما أشارت تقارير صحفية سعودية، فيما ستعرض الإدارة أيضاً على المدير الفني مقترحات معسكر ما قبل الموسم الجديد.

وتدرس إدارة النادي فكرة إقامة معسكر في إيطاليا خلال فترة الصيف المقبل حيث يتواجد إداري الفريق هناك لمتابعة التفاصيل الخاصة بالمعسكر قبل الموافقة النهائية.

في سياق متصل اطمأن بيتوركا على جاهزية بدلاء الفريق بعد المباراة الودية أمس أمام الوحدة والتي شارك فيها أيضا البرازيلي ماركينهو.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من أخبار نادي الاتحاد السعودي

ميلان يُخطط لتعزيز دفاعه بصفقة من الدوري الإنجليزي

تشيزني حارس يوفنتوس على رادار تشيلسي

دي روسي يُقر بقوة ليفركوزن بعد هزيمة روما ‏

ماذا قال بوتشيتينو بعد فوز تشيلسي على توتنهام؟ ‏

هاتريك تاريخي للمغربي أيوب الكعبي في مرمى أستون فيلا..فيديو

باير ليفركوزن يعود بفوز ثمين من روما ويقترب من نهائي الدوري الأوروبي

الأكثر قراءة