الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

الشباب يرد الدين للاتحاد بثلاثية في الدوري السعودي للمحترفين

نيرمين ماهر

23:22 01/03/2018

كشر الشباب عن أنيابه ورد الدين للاتحاد بإسقاطه بثلاثية دون رد في المباراة التي أقيمت على ملعب فيصل بن فهد بالملز ضمن فعاليات الجولة 23 من الدوري السعودي للمحترفين.

وتلقى الشباب هزيمة قاسية أمام أخبار نادي الإتحاد السعودي بثلاثية مقابل هدف في ربع نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين وعلى اثر ذلك منع من إستكمال مشواره في البطولة الأغلى ومقارعة الأربعة الكبار.

حشد المدرب كارينيو أسلحته الفتاكة في هده المباراة حيث لعب بتشكيلة مكونة من:”بن مصطفى، محمد سالم، الفهد، فهد غازي، مجرشي، كريري، عمرو بركات، العمار، اللافي، اوبيلا، بن يطو”.

في حين اعتمد الاتحاد على خدمات كل من:”فواز القرني، المزيعل، النخلي، الصحفي، الدحيم، طارق عبدالله، النجار، الأنصاري، العرياني، كهربا، العكايشي”.

زار سيباستيان أوبيلا شباك الاتحاد  مرتين بإحرازه الهدف الأول والثالث في الدقائق 13و64 أما بن يطو فأحرز الهدف الثاني.

واستعاد الشباب هيبته بعد سلسلة نتائج مخيبة أخرها الهزيمة أمام الهلال في حين واصل الاتحاد الترنح وتراجعه في النتيجةحيث تعادل اخر مرة امام الفتح.

وبهذه التيجة وصل رصيد الشباب عند النقطة 29 وتجمد رصيد الاتحاد عند النقطة 30.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من أخبار نادي الاتحاد السعودي

بايرن ميونخ يفكر في إجراء عملية تبادل مع برشلونة في صفقة كيميتش

كشف تفاصيل عقد لوبيتيجي مع ميلان

النصر يتخطى رقم الهلال في الدوري الاستثنائي

الزمالك مهدد بخسارة بثنائي الفريق في الموسم الجديد بسبب بوطيب

بيبو يحذر ثنائي الأهلي بعد مباراة مازيمبي في أفريقيا

نجم تونس السابق يكشف سبب عدم انضمام المثلوثي للمنتخب

الأكثر قراءة