الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

بيتوركا: لم استقر على التشكيل الأساسي والأخطاء كانت فادحة

علي خليفة

13:48 21/02/2015

أكد الروماني فيكتور بيتوركا مدرب فريق اتحاد جدة عقب الانتصار الذي حققه على الشعلة بأنه لم يستقر على التشكيلة النهائية للعميد بسبب اختلاف مستويات اللاعبين من مباراة لأخرى.

وأضاف بيتوركا في حديثه بأن اللاعبين ارتكبوا أخطاءاً كثيرة ساعدت الشعلة على إحراز الأهداف ووصفها بأنها غير مسموحة وسيتم معالجتها بالاجتماع معهم قبل مواجهة العروبة.

إقرأ أيضاً:

الوصل يتعادل مع النصر والإمارات يهزم بني ياس

الغرافة يتعادل مع السيلية في مباراة الأهداف الستة

وفي الوقت ذاته أعرب المدرب الروماني عن سعادته بتحقيق الانتصار الأول له على أرضه وبين جماهيره ووعد الجماهير بأن القادم سيكون أفضل.

وكان الاتحاد قد حقق انتصاراً هاماً على الشعلة بثلاثة أهداف مقابل هدفين الجمعة على ملعب الجوهرة ضمن الأسبوع السادس عشر من دوري عبد اللطيف جميل للمحترفين.

يذكر أن العميد يحتل المركز الثالث مؤقتاً في جدول ترتيب الدوري برصيد 30 نقطة ويستعد لمواجهة العروبة الجمعة المقبل ضمن الجولة السابعة عشر من البطولة.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من أخبار نادي الاتحاد السعودي

ضربة لجهود برشلونة في الميركاتو الصيفي

مدير إنتر ميلان يحسم مصير لاوتارو مارتينيز وإنزاجي

8 لاعبين من الهلال والنصر مهددين بالغياب عن ديربي الرياض

راكيتيتش يُعلق على إمكانية انتقال مودريتش للدوري السعودي

تعرف على غيابات الزمالك أمام نهضة بركان في نهائي الكونفيدرالية

تشكيلة ريال مدريد في مباراة اليوم ضد بايرن ميونخ

الأكثر قراءة