الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

مدرب الاتحاد يواصل إبعاد حارسه قبل مواجهة الشعلة

أمير نبيل

11:35 18/02/2015

استقر الروماني فيكتور بيتوركا المدير الفني للنصر على غالبية عناصر قائمته التي يستعد بها لمواجهة الشعلة ضمن منافسات دوري عبداللطيف جميل السعودي لكرة القدم.

حيث سيتواصل إسبتعاد الحارس فواز القرني والذي كان قد أبعده المدرب الروماني عن القائمة بسبب الأخطاء التي ارتبكها في مباراة فريقه أمام الفتح وكلفت الفريق التعادل 2-2 ببداية الدور الثاني للبطولة.
وشهدت تدريبات الاتحاد عودة المحترف الروماني سان مارتين بعد أن داهمته الإصابة في وقت سابق ليشارك في التدريبات الجماعية، كما سيدفع بيتوركا بالحارس هاني الناهض أساسيا بعد ظهوره بمستوى جيد في مباراة الفيصلي.
وحرص بيتوركا على غلق تدريبات الفريق الاخيرة حتى ينفذ الجمل الفنية والتكتيكية التي يركز عليها في الفترة الأخيرة قبل مواجهة الشعلة التي يبحث فيها عن 3 نقاط جديدة.
ومن المتوقع أن تضم قائمة الـ 18 لاعب للاتحاد كل من عبدالله الشهيل وعيسى المحياني بعد ظهورهما بمستوى طيب في التدريبات الأخيرة.

تابع المزيد..

مفاجأة .. الأهلي يكافئ المولد بعد التتويج بكأس ولي العهد

مدرب الهلال يكشف حقيقة خلافه مع بيتوركا والشمراني وتدخلات زوجته

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من أخبار نادي الاتحاد السعودي

بايرن ميونخ يفكر في إجراء عملية تبادل مع برشلونة في صفقة كيميتش

كشف تفاصيل عقد لوبيتيجي مع ميلان

النصر يتخطى رقم الهلال في الدوري الاستثنائي

الزمالك مهدد بخسارة بثنائي الفريق في الموسم الجديد بسبب بوطيب

بيبو يحذر ثنائي الأهلي بعد مباراة مازيمبي في أفريقيا

نجم تونس السابق يكشف سبب عدم انضمام المثلوثي للمنتخب

الأكثر قراءة