الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

البلوي: المولد “خط أحمر” بالنسبة للاتحاد

علي خليفة

12:52 11/02/2015

أكد حامد البلوي المدير الرياضي في نادي الاتحاد السعودي بأن اللاعب الجديد في صفوف الفريق سعيد المولد يعتبر "خط أحمر" ولن يرحل عن صفوف الفريق.

وقال البلوي في تصريحاتٍ لصحيفة "مكة" السعودية "لا نريد البحث عن تسويق المولد أو بيعه إلى فريق أخر، اللاعب سيبقى في صفوف الاتحاد حتى نهاية عقده بعد أربعة أعوام".

إقرأ أيضاً: البرقان يكشف احصائيات سوق انتقالات الدوري السعودي

إقرأ أيضاً: صورة .. مدرب الأهلي "يذاكر" القادسية عن قرب

وعن الأقاويل التي تتحدث عن إمكانية تحويله للاعب هاوي بسبب غيابه عن التدريبات، قال البلوي "الغائب عذره معه، ولا نعرف حتى الآن سبب غياب المولد، وعندما يحضر سيكون لكل حادثٍ حديث ورئيس النادي من يمتلك صلاحيات إصدار القرارات".

وأكمل البلوي حديثه عن توقيع المولد مع الاتحاد وإن كان يوجد أي "تغرير" في ذلك، حيث قال "المولد وقع للنادي بكامل إرادته وبتواجد والده ووكيل أعماله فكيف يكون الاتحاد أو أي طرف أخر قد غرر به".

وأضاف "إذا كان هذا الأمر موجودا فسيكون بينه وبين وكيل أعماله ولا شأن للاتحاد به لأن الشرط الأساسي عند توقيعنا للعقود أن يكون اللاعب بكامل أهليته وهذا ما حدث".

وشهدت الفترة الماضية مشاكل كبيرة بين الاتحاد وأهلي جدة الذي كان يلعب به سعيد المولد حول أحقية كل منهما باللاعب.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من أخبار نادي الاتحاد السعودي

روني يرسم خطة إعادة مانشستر يونايتد لمنصات التتويج

جدول ترتيب الدوري الإسباني بعد نتائج مباريات اليوم الخميس في الجولة 36

ماذا قال تشافي عن انتصار برشلونة على ألميريا؟ ‏

تير شتيجن يكشف أسباب عدم منافسة برشلونة على الدوري الإسباني

مطالبات في برشلونة بإقالة تشافي

برشلونة يهزم ألميريا ويُعزز وصافته للدوري الإسباني ‏

الأكثر قراءة