الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

أخبار نادي الاتحاد .. الفيفا يعاقب نادي الاتحاد بسبب مونتاري

12:02 26/09/2017

قالت صحيفة عين اليوم السعودية “حكمت غرفة فض المنازعات في الاتحاد الدولي لكرة القدم على نادي الاتحاد ولصالح نجمه السابق الغاني سولي مونتاري بـ4 ملايين يورو أي قرابة 20 مليون ريال”.

وأرسل الاتحاد السعودي لكرة القدم خطابا الى النادي الجداوي يفيد بالعقوبة الانضباطية الدولية والتي يتعين على الاتحاد اما سدادها او الاستئناف فيها مع إمكانية تحويلها الى المحكمة الدولية كاس.

من جانبه علق رئيس الاتحاد انمار الحائلي على العقوبة في تصريحات خاصة لـ “عين اليوم”: “انمار الحائلي :انا في لندن وسأجتمع مع المحامين دكتور يان وجون كلير وسنطعن في القرار بالتأكيد”.

وكان الدولي السابق في صفوف غانا سولي مونتاري قد لعب في صفوف الاتحاد موسم 2016 بعدما تعاقد معه رئيس النادي ابراهيم البلوي اثناء معسكر الفريق في ايطاليا ولكن اللاعب هرب أواخر ذلك الموسم بسبب عدم استلام مستحقاته المالية.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من أخبار نادي الاتحاد السعودي

موعد مباراة الاتحاد السعودي ضد أبها اليوم الجمعة والقنوات الناقلة

موعد مباراة الهلال السعودي ضد التعاون اليوم الجمعة والقنوات الناقلة

ميلان يُخطط لتعزيز دفاعه بصفقة من الدوري الإنجليزي

تشيزني حارس يوفنتوس على رادار تشيلسي

دي روسي يُقر بقوة ليفركوزن بعد هزيمة روما ‏

ماذا قال بوتشيتينو بعد فوز تشيلسي على توتنهام؟ ‏

الأكثر قراءة