الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

أخبار نادي الاتحاد .. كارلوس فيلانويفا لاعب الاتحاد يكشف سبب تراجع نتائج الفريق

11:06 18/09/2017

كشف التشيلي كارلوس فيلانويفا صانع ألعاب اتحاد جدة السعودي، عن السر وراء تراجع مستوى ونتائج في بداية الموسم، قبل أن يعود للانتصارات بالفوز على الفيحاء في الجولة الثانية من بطولة الدوري.

وخسر الاتحاد مباراتيه بدورة تبوك الودية على يد الإسماعيلي المصري والاتفاق السعودي، ثم تلقى الهزيمة للمرة الأولى في افتتاح مبارياته بالدوري على يد الباطن.

وقال فيلانويفا لبرنامج “أكشن يا دوري”: “هذا الموسم سيكون صعبا بالنسبة للاتحاد، بسبب عدم قدرتنا على التوقيع مع لاعبين جدد، واللعب بأربعة أجانب فقط، وهذا يعني أن الفرق الأخرى ستكون قوية للغاية، ولكن نحن نؤمن بقدراتنا وأن لدينا فريق جيد ولاعبين مميزين، ونطمح لتقديم مستوى رائع وهدفنا تحقيق أحد الألقاب هذا الموسم”.

واضاف: “قدمنا مستوى متواضع في بداية الموسم، سواء في دورة تبوك أو أمام الباطن في الدوري، نحن نعمل كفريق واحد، ولا أستطيع أن أقول أن المشكلة دفاعية أو هجومية، لكننا نعمل على تصحيح الأخطاء، هناك كذلك بعض التفاصيل كإصابة 8 لاعبين، مثل إصابتي وأحمد العكايشي فضلا عن بعض اللاعبين المحليين المؤثرين مثل عسيري”.

وتابع: “تحقيق الألقاب الفردية ليس من أولوياتي، الأهم أن يحقق الفريق البطولات، بعد ذلك أهتم بلقب أفضل صانع ألعاب، وكحلم شخصي أريد صناعة أهداف أكثر مما صنعته في العام الماضي”.

وأكمل: “اللغة حاجز بيني وبين اللاعبين، فحتى الأجانب من العرب، وإن كنت أتواصل مع جمال باجندوح بحكم تحدثه للانجليزية بطلاقة، لكن علاقتي طيبة مع الجميع”.

كان فيلانويفا نال لقب أفضل صانع ألعاب في الموسم من بطولة الدوري السعودي، بصناعته 11 هدفًا لفريقه.

المصدر: موقع العين الإخباري

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من أخبار نادي الاتحاد السعودي

لهواة التحديات .. أفضل 10 هدافين إنجليز في تاريخ دوري أبطال أوروبا

أنشيلوتي يستعيد ورقة هامة في مواجهة بايرن ميونخ

اتصالات تشيلسي تُبعد كونتي عن العودة إلى إيطاليا

أتلتيكو مدريد ينفي الاتفاق مع نجم ريال مدريد

منافسة بين العيسى والقثامي على رئاسة الأهلي السعودي

رسمياً.. تأهل نهضة بركان إلى نهائي الكونفدرالية الإفريقية لمواجهة الزمالك

الأكثر قراءة