الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

أخبار نادي الاتحاد .. الكشف عن الشخص المسؤول عن إلغاء مباراة اعتزال محمد نور

14:44 10/05/2017

قالت صحيفة سبورت سبورت 24 السعودية “كشفت مصادر عن الشخص المتسبب في إلغاء مباراة تكريم واعتزال لاعب الاتحاد محمد نور، والتي كان مقرراً إقامته غداً (الخميس) بملعب الجوهرة، بين فريق نور وأساطير العالم”.

وأوضحت المصادر وفقاً لصحيفة “الرياضي”، أن رجلاً خفياً معروف لدى نور وبعض المقربين من قضيته تحرك خلال الأيام الماضية ونقل معلومات مغلوطة للجنة المنشطات “وادا”، أدى إلى قيامها بإلغاء إقامة المباراة.

وفي السياق ذاته، كشفت المصادر أن الجهات المعنية في هيئة الرياضة بالتنسيق مع الشركة المنظمة لمباراة الاعتزال، حصلوا على موافقة من لجنة المنشطات لإقامة مباراة ودية بين محمد نور ورفاقه.

من جانب آخر، شن الإعلامي محمد البكيري هجوماً حاداً على من وصفه بالمتسبب في حفل إلغاء أسطورة نادي الاتحاد، حيث قال في تغريدة له على “تويتر”: “إلغاء حفل تكريم محمد نور، سيكشف دور الرجل القذر في تحريضه لأصدقائه في اللجنة الدولية للمنشطات، لمنع الحفل لوجود عبدالغني ضمن المشاركين”.

تابع : مباريات اليوممباريات الغدمباريات الأمس

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من أخبار نادي الاتحاد السعودي

لوبيتيجي يتجاهل الدوري الإنجليزي من أجل ميلان

مودريتش يضحي للاستمرار مع ريال مدريد

عقبة في طريق وصول برشلونة لتوقيع أونانا

بوتشيتينو ينفجر غاضباً: تقنية الفيديو أفسدت الكرة الإنجليزية

نجم تشيلسي يلوم الحكم على التعثر أمام أستون فيلا

حسام غالي يكشف سبب قلقه على الأهلي.. ورأيه في أزمة صلاح وكلوب

الأكثر قراءة