الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

فيديو ملخص مباراة الاتحاد والوحدة في الدوري السعودي مع الأهداف

فادي عبد الشافي

22:45 06/12/2020

سبورت 360– نستعرض لكم ملخص مباراة الاتحاد والوحدة، اليوم الأحد 6 ديسمبر في الجولة السابعة من بطولة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان، والتي انتهت بفوز العميد بنتيجة 2-1.

ملخص مباراة الاتحاد والوحدة في الدوري السعودي

 

يستمر جاري رودريجيز نجم العميد في تألقه، حيث سجل أول أهداف مباراة الاتحاد والوحدة، وجعل فريقه مُتقدمًا بهدف دون رد عندما هز شباك الوحدة في الدقيقة 28، وخرج اتحاد جدة من الشوط الأول بنتيجة 1-0 لصالحه.

وقع روماريو ريكاردو دا سيلفا على ثاني أهداف الاتحاد في الدقيقة 84 وأحبط محاولات الوحدة في إدراك التعادل قبل 6 دقائق فقط من نهاية اللقاء، وأحرز ديمتري بتراتوس هدف الوحدة في الدقيقة 89.

 

 

ملخص مباراة الاتحاد والوحدة في الدوري السعودي

 

وكان الاتحاد قريبًا من الحفاظ على نظافة شباكه في 3 مباريات خلال 7 جولات في المسابقة المحلية هذا الموسم، بعدما فعلها مرتين أمام الأهلي بالفوز بنتيجة 2-0، وأمام القادسية بالفوز بهدف دون مقابل.

نتيجة مباراة الاتحاد والوحدة، رفعت رصيد العميد إلى 12 نقطة وقفز إلى المركز الرابع بشكل مؤقت، بينما تجمد رصيد الوحدة عند 6 نقاط في المركز الرابع عشر.

 

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من أخبار نادي الاتحاد السعودي

مباشر مانشستر سيتي ووست هام: رودري يهز الشباك بتسديدة رائعة.. فيديو

جوميز يستبعد 3 لاعبين من مباراة الزمالك ونهضة بركان

تشكيلة برشلونة في مباراة اليوم ضد رايو فاييكانو

مباشر أرسنال وإيفرتون: إدريسا يتقدم وتومياسو يتعادل سريعاً.. فيديو

مباشر ليفربول وولفرهامبتون: ماك أليستر يقص الشريط والثاني يأتي سريعاً.. فيديو

تشكيلة الزمالك ضد نهضة بركان في إياب نهائي الكونفدرالية الإفريقية

الأكثر قراءة