الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

موعد مباراة النادي الأهلي القادمة بعد الفوز على الاتحاد في الدوري السعودي

فريق سبورت 360

01:39 01/11/2019

سعودي 360 – عبر النادي الأهلي فخ ديربي جدة ضد الاتحاد وفاز عليه 2-1 في اللقاء الذي أقيم بينهما ضمن منافسات الجولة التاسعة من دوري كأس الأمير محمد بن سليمان.

موعد مباراة النادي الأهلي القادمة والقنوات الناقلة

وفاز الأهلي على الاتحاد بهدفي عبد الفتاح عسيري وفهد المولد فيما لم يشفع هدف زياد المولد للاتحاد في إدراك التعادل خلال آخر 15 دقيقة.

ويستضيف النادي الأهلي نظيره الجندل في الساعة الثامنة والربع بتوقيت مكة المكرمة من مساء يوم الثلاثاء الموافق الخامس من شهر نوفمبر المقبل في كأس خادم الحرمين الشريفين وذلك على ملعب الجوهرة المشعة ومن المنتظر نقلها عبر قناة الرياضية 1.

وانتزع الأهلي المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري السعودي برصيد 17 نقطة بعد الفوز على الاتحاد ويتطلع لمواصلة المسيرة في الكأس مع مديره الفني كريستيان جروس الذي يأمل أيضًا في مطاردة الهلال على فارق الـ3 نقاط في صدارة الدوري.

وخرج كريستيان جروس بفريقه إلى بر الأمان في ديربي اتحاد جدة ونجح في تحقيق الفوز بهدفين مقابل هدف بينما تعثر الهلال في فخ الفتح وتعادل معه بنتيجة 3 أهداف لكل فريق.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من اخبار نادي الأهلي السعودي

تشيلسي يستخدم ورقة لوكاكو لإتمام الصفقة الذهبية

خيار مُثير على طاولة أرتيتا لتعزيز هجوم أرسنال

مانشستر يونايتد يبدأ تحركاته لضم نجم يوفنتوس

إنزاجي يؤكد تعاقد إنتر ميلان مع مهاجم بورتو

فينيسيوس يُوجه سهماً تجاه نجم برشلونة بعد التتويج بالليجا ‏

مفارقة طريفة في خسارة إنتر ميلان أمام ساسولو!

الأكثر قراءة