الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

تقارير: الأهلي يتفاوض مع مدافع مغربي

منى العوضي

12:20 02/01/2019

موقع سبورت 360- كشفت تقارير صحفية سعودية عن دخول إدارة النادي الأهلي في مفاوضات جاد مع قلب دفاع نادي الرجاء البيضاوي المغربي بدر بانون من أجل ترميم خط الدفاع بخدماته خلال يناير الجاري.

وقالت التقارير أن بدر بانون سيكون بديلاً للمدافع الإسباني أليكسيس الذي قررت الإدارة الأهلاوية أن تتخلى عن خدماته خلال الانتقالات الحالية بع أن ظهر بمستوى سيء ولم يكن في أفضل حالاته.

وتسعى إدارة النادي الأهلي برئاسة عبدالله بترجي لحسم عدداص من الصفقات في الانتقالات الشتوية من أجل تدعيم صفوف الفريق الذي ظهر بمستوى سيء خلال الجولات الأخيرة من بطولة الدوري وتلقى هزائم متتالية.

وتراجع النادي الأهلي حالياً إلى المركز الخامس في جدول ترتيب الدوري السعودي للمحترفين برصيد 24 نقطة بعد أن خاض 15 جولة حتى الآن، وكانت النتائج في الفترة الأخيرة غير مرضية مما دفع ماجد النفيعي من الاستقالة من منصبه في رئاسة النادي.

 

 

بيكهام يواجه ميسي ونيمار في تحدٍ من نوع خاص

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من اخبار نادي الأهلي السعودي

ميلان يُخطط لتعزيز دفاعه بصفقة من الدوري الإنجليزي

تشيزني حارس يوفنتوس على رادار تشيلسي

دي روسي يُقر بقوة ليفركوزن بعد هزيمة روما ‏

ماذا قال بوتشيتينو بعد فوز تشيلسي على توتنهام؟ ‏

هاتريك تاريخي للمغربي أيوب الكعبي في مرمى أستون فيلا..فيديو

باير ليفركوزن يعود بفوز ثمين من روما ويقترب من نهائي الدوري الأوروبي

الأكثر قراءة