الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

آخر أخبار النادي الأهلي السعودي اليوم الأحد 30/9/2018

19:31 30/09/2018

أسيست الشلهوب وريمونتادا الفيحاء أبرز مشاهد الجولة الرابعة

أسدل الستار على فعاليات الجولة الرابعة من بطولة دوري كأس الأمير محمد بن سلمانولايزال الصراع قائم بين قطبي الرياض الهلال والنصر على صدارة جدول الترتيب بعد ان حققوا الفوز الرابع على التوالي والوصول للنقطة 12.

التفاصيل


 

محترف الأهلي أبرز العائدين للتهديف في الدوري السعودي للمحترفين

لا زالت الندية والاثارة حاضرة بقوة في بطولة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان حيث شهدت مباريات الجولة الرابعة منافسة شرسة بين الأندية بعضها ببعض من أجل تحقيق الفوز واقتناص 3 نقاط للاستمرار في دائرة الصراع على اللقب.


 

 

تركي آل الشيخ يكافئ لاعبي الأهلي والهلال والنصر بعد التأهل العربي

قدم تركي آل الشيخ، رئيس الهيئة العامة للرياضة السعودية ورئيس الاتحاد العربي لكرة القدم، مكافأة للاعبي النصر والهلال بعد بلوغهم فرق الدور ثمن النهائي لكأس زايد للأندية الأبطال (البطولة العربية).

وبلغت مكافأة رئيس هيئة الرياضة 30 ألف ريال لكل لاعب، تقدير لهم على ما قدموه خلال مواجهتي النصر أمام الجزيرة الإماراتي، والأهلي ضد المحرق البحريني، وكذلك الهلال أمام الشباب العماني.

التفاصيل


 

 

الأهلي ينجز مهمة الباطن بهدفين في دوري كأس الأمير محمد بن سلمان

انجز الأهلي مهمة الباطن بهدفين دون رد في المباراة التي جمعت بينهما على ملعب مدينة الملك عبدالله بجدة في إطار منافسات الجولة الرابعة  ببطولة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من اخبار نادي الأهلي السعودي

توماس مولر يُمازح نجم ريال مدريد بعد التعادل المُثير..فيديو

موسيالا يُحدد أهم ميزة في ريال مدريد بعد التعادل في ميونخ

هاري كين: لم أسمع ما قاله بيلينجهام قبل ركلة الجزاء

كروس يكشف كواليس هدف فينيسيوس الرائع في مرمى البايرن

كيميتش: كنا أفضل من ريال مدريد ولكن..

تصريح مُثير لمُدافع بايرن ميونخ عن نجوم ريال مدريد

الأكثر قراءة