الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

أخر أخبار النادي الأهلي السعودي اليوم الاثنين 24/09/2018

فريق سبورت 360

13:42 24/09/2018

موعد مباراة النادي الأهلي السعودي اليوم 24/09/2018 والقنوات الناقلة

تستأنف الاثنين مباريات إياب دور الـ 32 من بطولة كأس العرب للأندية الأبطال بمباراة واحدة تجمع بين الأهلي وضيفه المحرق البحريني في مدينة الملك عبدالله الرياضية بمحافظة جدة.

ويسعى الفريقان إلى الظفر ببطاقة التأهل إلى دور الـ 16 القادم من البطولة في هذا اللقاء، حيث يلعب الفريق الأهلاوي بعاملي الأرض والجمهور مستفيداً من فوزه بهدفين دون رد في مواجهة الذهاب التي أقيمت مؤخراً في مملكة البحرين، بينما يسعى الضيوف إلى كسب اللقاء بنتيجة تؤهله لنيل بطاقة التأهل.

التفاصيل


 

لاعب الأهلي يطلب دعماً جماهيرياً قبل موقعة البطولة العربية

ناشد نوح الموسى، لاعب الأهلي، جماهير ناديه بالحضور المكثف ودعم اللاعبين خلال المواجهة المقبلة أمام المحرق البحريني، في كأس العرب للأندية الأبطال.

ويلتقي الفريقان على ملعب “الجوهرة المشعة” بمدينة جدة، مساء الإثنين، في إياب دور الـ 32 من البطولة العربية، علما بأن الأهلي حسم مباراة الذهاب بهدفين دون رد.

التفاصيل


 

ًمدرب الأهلي يشدد على صعوبة مواجهة المحرق البحريني عربيا

حذر الأرجنتيني بابلو جويدي، المدير الفني للأهلي، لاعبيه من صعوبة المباراة المقبلة للفريق في بطولة كأس العرب للأندية الأبطال، أمام المحرق البحريني.

ويلتقي الفريقان في ضيافة الأهلي بمدينة جدة، على ملعب “الجوهرة المشعة”، مساء الإثنين، في إياب دور الـ32، بعد أن حسم الفريق السعودي موقعة الذهاب بهدفين دون رد.

التفاصيل

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من اخبار نادي الأهلي السعودي

ماذا يحتاج ريال مدريد لضمان الفوز بلقب الدوري الإسباني اليوم؟

خيار جديد لستيفانو بيولي مدرب ميلان داخل الدوري الإيطالي

أول تصرف من جاياردو بعد خسارة الاتحاد أمام أبها

نجم الدوري الإسباني السابق ضمن خيارات برشلونة لخط الوسط

ريال مدريد يسبق بايرن وباريس لضم موهبة ريفير بليت

إسماعيل مطر يعلق حذاءه وينهي قصته مع المستديرة (فيديو)

الأكثر قراءة