الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

اخر اخبار النادي الأهلي السعودي اليوم 23/9/2018

11:39 23/09/2018

رقم مميز لـ عمر السومة في الدوري السعودي للمحترفين

نجح المهاجم السوري عمر السومة في كسر صيامه التهديفي بتسجيل الهدف الثاني للأهلي أمام الحزم خلال المباراة التي أقيمت على ملعب مدينة الملك عبدالله بجدة ضمن فعاليات الجولة الثالثة من بطولة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان.

وواصلت كتيبة الراقي بقيادة المدرب الأرجنتيني،بابلو جويدي، الذي يترأس الجهاز الفني، العروض المميز إذ نجحت في اجتياز عقبة الحزم والهروب من فخ التعادل وحسم النتيجة بهدفين والوصول للنقطة 7.

التفاصيل


 

مدرب الأهلي : لم نقدم المستوى المطلوب أمام الحزم

أعرب بابلو جويدي، المدير الفني لأهلي جدة، عن سعادته البالغة بفوز فريقه أمام الحزم بالجولة الثالثة من منافسات دوري المحترفين السعودي.

فاز الأهلي على فريق الحزم بثنائية دون مقابل، مساء الجمعة.

التفاصيل


أخبار متعلقة

لقاء الأهلي والحزم يسجل رقماً مميزاً في دوري المحترفين

سجلت مباراة الأهلي والحزم، التي جمعت بين الفريقين مساء الجمعة، في الجولة الثالثة من عمر مسابقة دوري المحترفين السعودي رقماً مميزاً.

وتواجد في ملعب “الجوهرة المشعة”، الذي استضاف اللقاء مايزيد عن 41 ألف مشجع كأكثر مباراة تشهد حضوراً جماهيرياً منذ بداية الموسم الحالي.

التفاصيل


الأهلي يكرم ضيفة الحزم بهدفين في الدوري السعودي للمحترفين

عاد المهاجم السوري عمر السومة لزيارة شباك المنافسين من جديد حينما إغتال أمال الحزم في إدراك التعادل خلال اللقاء الذي انتهى منذ قليل على ملعب مدينة الملك عبدالله بجدة ضمن ثالث جولات بطولة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان.

وحقق الأهلي فوزاً غالياً وثميناً أمام حزم بهدفين دون رد على ملعب الجوهرة المشعة وسط حضور جماهيري غفير الذي حرص على تكريم الاعلامي الراحل خالد قاضي بتيفو عبقري.

التفاصيل

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من اخبار نادي الأهلي السعودي

كاسترو يعود لقيادة النصر ضد الخليج بقرار طبي

جاياردو يستدعي ثنائي مصاب ضمن أجانب الاتحاد لمواجهة الهلال

قبول استقالة مسلي آل معمر من رئاسة النصر.. ما القصة؟

أنشيلوتي يرد بقوة على تصريح توماس توخيل المثير

ليفاندوفسكي يحسم مستقبله بشكلٍ نهائي مع برشلونة

تشكيل بايرن ميونيخ وريال مدريد المتوقع في مباراة اليوم المرتقبة

الأكثر قراءة