الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

جويدي يعترف بحاجة فريقه لجهد مضاعف بعد التعادل مع التعاون

فريق سبورت 360

13:30 02/09/2018

اعترف الأرجنتيني بابلو جويدي المدير الفني للأهلي، بحاجة فريقه لمزيد من العمل خلال الفترة المقبلة، من أجل تصحيح الأخطاء التي وقع فيها اللاعبون، خلال المباراة الأولى بالدوري ضد التعاون.

وتعادل الأهلي والتعاون إيجابيا بهدف لكل فريق، في مباراة جمعت بينهما ضمن لقاءات الجولة الأولى لدوري المحترفين، على ملعب “الجوهرة المشعة”.
وقال جويدي في تصريحات ضمن أخر أخبار أهلي جدة عقب نهاية المباراة، إن الأهلي قدم مستويات جيدة في مواجهة التعاون، وسنحت للاعبين العديد من الفرص أمام مرمى الخصم، لكنهم فشلوا في ترجمتها لأهداف.
وأضاف أن التعاون سجل من الهجمة المرتدة الوحيدة التي سنحت لهم خلال المباراة، واستغلوا خطأ من لاعبي الأهلي.
وأردف “علينا عمل كبير في الفترة المقبلة، نحتاج لتحسين الأداء الهجومي من أجل العودة مجددا إلى سكة الانتصارات، البدايات دائما تكون صعبة، ولكن بالعمل الجاد سندخل سريعا في أجواء المنافسة”.
وأشاد جويدي بالأداء الدفاعي لفريقه خاصة من ناحية التمركز في كافة مراكز الملعب، مشيرا إلى الاعتماد على الاستحواذ وسرعة نقل الكرة بين اللاعبين للوصول إلى مرمى الخصم في وقت قصير.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من اخبار نادي الأهلي السعودي

جوميز يعلن قائمة الزمالك لمواجهة سموحة في الدوري

مجلس إدارة ليفربول يستعيد قوته مع رحيل يورجين كلوب!

غيابات الأهلي أمام الجونة.. كولر يستمر في استبعاد نجم الفريق

مفاجأة في قائمة الأهلي لمباراة الجونة بالدوري

ماركو رويس يُعلن مغادرة بوروسيا دورتموند

كم نقطة يحتاجها الهلال للتتويج بلقب الدوري السعودي رسميًا

الأكثر قراءة