الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

السماح بمشاركة رباعي المنتخب السعودي بلقاء الأهلي في دوري أبطال آسيا

فريق سبورت 360

22:20 26/04/2018

قرر مجلس إدارة الاتحاد السعودي لكرة القدم، برئاسة عادل عزت، السماح لرباعي أهلي جدة محمد العويس، معتز هوساوي، حسين المقهوي، ومهند عسيري بالمشاركة في مباراتي الفريق أمام السد .

ويواجه أخبار نادي الأهلي السعودي فريق السد ، بدور الـ16 ذهاباً وإياباً من عمر بطولة دوري أبطال آسيا، 6 و13 مايو المقبلين.

ويرتبط الرباعي بالتواجد مع الأخضر حالياً في معسكر مدينة ماربيا الإسبانية، ضمن المرحلة الرابعة للمنتخب الوطني استعداداً للمشاركة في نهائيات كأس العالم 2018.

وأكد مجلس إدارة الاتحاد السعودي بأن السماح للاعبين الأربعة بالمشاركة مع ناديهم جاء بعد التنسيق مع إدارة المنتخب وذلك انطلاقاً من إيمانه بضرورة دعم ممثل الوطن في البطولة القارية، على الرغم من ارتباط المنتخب الوطني بمباراتين وديتين خلال الفترة نفسها مع منتخبي الجزائر واليونان.

وتمنى مجلس إدارة اتحاد الكرة التوفيق للنادي الأهلي في مهمته الآسيوية بتحقيق النتائج الإيجابية التي تضمن له المضي قدماً نحو تحقيق اللقب.

وكان الأهلي قد تأهل إلى دور الـ16 عقب تصدره مجموعته الأولى برصيد 14 نقطة.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من اخبار نادي الأهلي السعودي

الأهلي يخسر خدمات عبد القادر في مباراتي الترجي

مباشر ليفربول وتوتنهام: إليوت يزيد الغلة بهدف رابع.. فيديو

تبديل اضطراري وتعادل بين الزمالك وسموحة في شوط أول متواضع

مباشر ليفربول وتوتنهام: روبرتسون يضاعف النتيجة للريدز.. فيديو

بوتشيتينو يوضح سر فوز تشيلسي العريض على وست هام

تطبيقات تكتيكية تعد الهلال لمواجهة الأهلي

الأكثر قراءة