الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

أخبار الأهلي السعودي .. ماذا قال ياسر المسيليم لزميله محمد العويس؟

فريق سبورت 360

15:48 07/01/2018

أعرب ياسر المسيليم حارس مرمى الأهلي السعودي، عن سعادته البالغة بتجاوز مفاجأت المراحل الأولى لكأس خادم الحرمين الشريفين، وتخطي عقبة الشعلة بالفوز (2-0).

وقال المسيليم في تصريحات لأخر أخبار نادي الأهلي السعوديعقب نهاية المباراة: “سنحاول الحفاظ على مكتسباتنا والوصول للمباراة النهائية لكأس الملك، والحفاظ على حظوظ التتويج بلقب الدوري”.

وأضاف: “أرغب في إثبات نفسي مجددا، آخر مباراة رسمية خضتها كانت منذ 8 أشهر تقريبا مع المنتخب أمام أستراليا، الحمدلله كنت موفق وحافظت على نظافة الشباك مع زملائي”.

وأكد أنه انتظر الحصول على فرصة مرة أخرى، بعد تواجده على دكة بدلاء الأهلي منذ انطلاق الموسم الحالي، مشيرا: “طموحي التواجد مع المنتخب الوطني في كأس العالم”.

وأشاد المسيليم بزميله محمد العويس مؤكداً: “يحتاج لمزيد من التركيز في الفترة المقبلة مع الأهلي، هو يمتلك إمكانيات جيدة بكل تأكيد”.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من اخبار نادي الأهلي السعودي

أداء سانشو مع دورتموند يُثير دهشة أسطورة اليونايتد ‏

أسطورة ليفربول يوضح رأيه في التعاقد مع أرني سلوت لخلافة كلوب

مُدرب دورتموند: نسعى لهزيمة باريس في عُقر داره

فينيسيوس ينافس على جائزتين في أسبوع دوري الأبطال

قائد باريس سان جيرمان يتحدى دورتموند بعد خسارة الذهاب

أوين يتوقع مصير تين هاج مع مانشستر يونايتد

الأكثر قراءة