الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

أخبار الأهلي السعودي .. خلاف كبير بين نادي الاتفاق والأهلي بسبب هيلالي

17:22 17/08/2017

قالت صحيفة عين اليوم السعودية “لم يفوت الأهلاويون فرصة الانتقام من الاتفاقيين عقب انتقال قائد النادي الشرقي حسن كادش إلى الهلال في صفقة أزعجت الأهلاويين كثيرا بعد أن استمروا لفترة طويلة يطلبون ود الظهير الأيسر للنادي الشرقي”.

ويعتقد مسيرو النادي الجداوي أن إدارة الاتفاق هي من سهلت انتقال الدولي الشاب إلى الهلال، في حين يرفض الاتفاقيون تلك الإدعاءت ويؤكدون بأن كادش هو من فضل الانتقال إلى الهلال ولا شأن لهم في رغبة اللاعب.

وكانت ردة الفعل الأهلاوية قد ظهرت عندما منعة الإدارة كل من سعيد الربيعي وإسلام سراج من الذهاب إلى الاتفاق.

وبحسب مصادر “عين اليوم” فإن الربيعي وسراج تلقوا تحذيرا من الإدارة الأهلاوية بعدم التفكير في الانتقال إلى نادي الاتفاق، في ردة فعل أولية من النادي الجداوي على قضية كادش.

في الجانب الآخر كشفت مصادر “عين اليوم” بأن إدارة الاتفاق مازالت تستغرب هذا التعامل من إدارة الأهلي التي منعت أكثر من لاعب من تمثيل الاتفاق وأوهمت الجمهور الجمهور الأهلاوي بأنها هي من منعتهم التعاقد مع كادش.

تابع : مباريات اليوممباريات الغدمباريات الأمس

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من اخبار نادي الأهلي السعودي

بايرن ميونخ مهتم بالتعاقد مع رابيو من يوفنتوس

قبل كلاسيكو الهلال.. الاتحاد يعرف طريق الانتصارات في غياب بنزيما

موقف وسام أبو علي من خوض مباراة الأهلي والإسماعيلي

تقارير: أردا جولر رفض الرحيل عن ريال مدريد

الأهلي يوضح حقيقة عروض احتراف محمد عبد المنعم

مرعب أوروبا عاد .. 5 أسباب تقرب ريال مدريد من حصد الخامسة عشر!

الأكثر قراءة