الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

الكشف عن سبب تأجيل لقاء الأهلي السعودي والعين الإماراتي

21:20 26/07/2017

أكد مطر الصهباني مدير الفريق الأول بنادي العين، أن قرار تأجيل المباراة “الودية” أمام الأهلي السعودي، جاء مشتركا  بسبب الأحوال الجوية السيئة في أوروبا، لاسيما وأن ملعب المباراة يبعد نحو ساعة ونصف الساعة عن مقر إقامة الفريق.

وأشار الصهباني إلى أن المباراة التي ستقام على ملعب أوتندورف تأجلت لتقام الخميس  في تمام الساعة الخامسة والنصف بتوقيت فيينا، السابعة والنصف بتوقيت الإمارات.

وأعرب عن رضاه حول التقارير الطبية الخاصة باللاعبين خالد عيسي وإسماعيل أحمد وعمر عبدالرحمن وعامر عبدالرحمن وأحمد فاهم، الذين غادروا في وقت سابق إلى برشلونة للعلاج، مؤكدا أن التقارير مطمئنة، وتابعوا صباح الأربعاء برامجهم التدريبية في صالة الجمنازيوم إلى جانب زملائهم بالفريق.

واختتم الصهباني قائلا أن الهدف من إرسال هؤلاء اللاعبين إلى برشلونة هو الإطمئنان عليهم، خاصة أن العين مقبل على تحديات كثيرة وصعبة، تتطلب أن يكون جميع اللاعبين في أعلى درجات الجاهزية.

المصدر: موقع العين الإخباري

تابع : مباريات اليوممباريات الغدمباريات الأمس

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من اخبار نادي الأهلي السعودي

موعد مباراة الزمالك القادمة بعد الهزيمة من سموحة في الدوري المصري

سموحة يكبد الزمالك خسارة مفاجئة في الدوري المصري

جدول ترتيب الدوري الإنجليزي بعد نتائج مباريات اليوم الأحد في الجولة 36

منتخب مصر يتابع عن كثب موقف تريزيجيه

صلاح يقود ليفربول لفوزٍ مُثير على توتنهام ‏

الأهلي يخسر خدمات عبد القادر في مباراتي الترجي

الأكثر قراءة