الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

موعد مباراة الأهلي السعودي ضد أبها القادمة والقنوات الناقلة

فادي عبد الشافي

11:05 24/05/2021

سبورت 360– يستعد الراقي لموعد مباراة الأهلي السعودي القادمة يوم الثلاثاء 25 مايو الجاري، أمام أبها ضمن منافسات الجولة 29 من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان.

 

موعد مباراة الأهلي السعودي القادمة ضد أبها في الدوري السعودي 

 

يواجه أهلي جدة الجريح نظيره أبها بمعنويات منخفضة بعد الهزيمة الثقيلة على يد الهلال في الجولة السابقة بخماسية مقابل هدف، حيث سقط الفريق بشكل صادم.

وكان الملكي قد أوقف سلسلة الهزائم والتعادلات ونزيف النقاط بالفوز على القادسية في الجولة 27 قبل الماضية بهدف دون رد، وانتظر عشاق الفريق الاستمرار في الانتصارات والابتعاد عن التعثرات، لكنه عاد للخسارة.

ويبحث الراقي عن استعادة نغمة الانتصارات على حساب أبها، خاصة وأن الخسارة الأخيرة كانت على يد أقوى فرق المسابقة وحامل اللقب والمُتصدر الحالي للترتيب، بينما أبها في المركز الثاني عشر.

 

 

موعد مباراة الأهلي السعودي القادمة ضد أبها في الدوري السعودي

 

يأتي موعد مباراة الأهلي السعودي القادمة ضد أبها في تمام الساعة 10:00 بتوقيت أبو ظبي، 9:00 بتوقيت مكة المكرمة، 8:00 بتوقيت القاهرة عبر شاشة القناة الرياضية السعودية اتش دي 5.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من اخبار نادي الأهلي السعودي

أسطورة اليونايتد يتوقع الفائز بين ريال مدريد وبايرن ميونخ

دورتموند يعيد مبابي لكابوس ريال مدريد!

هل ستُشجع ريال مدريد أمام بايرن؟..مبابي يُجيب على طريقته الخاصة

تعليق مثير من رامي بن سبعيني بعد بلوغ دورتموند نهائي الأبطال

رسالة قاسية من صحفي مدريدي لكيليان مبابي بعد خروج باريس من دوري الأبطال

ردة فعل مُثيرة للخليفي عند سؤاله عن إقالة إنريكي بعد الإقصاء

الأكثر قراءة