الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

إدارة الوصل تكشف موقفها من تجديد عقد المدرب رودولفو أروابارينا

صحيفة البيان

23:28 06/05/2018

أعلنت شركة كرة القدم بنادي الوصل بعد اجتماعها مع الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم اليوم عدم تجديد التعاقد مع مدرب الفريق رودولفو أروابارينا وجهازه المعاون بنهاية فترة تعاقدهما الحالية، وقدمت الشركة الشكر للمدرب وطاقمه الفني على ما قدموه للنادي، متمنية لهم التوفيق والنجاح في مسيرتهم القادمة.

وقاد المدرب الأرجنتيني أروابارينا الوصل في 68 مباراة في دوري الخليج العربي وكأس رئيس الدولة وكأس الخليج العربي، حقق الفوز في 40 مباراة، وتعادل في 14 وخسر في 14 وسجل 136 هدفاً، بينما استقبل مرماه 83 هدفاً، بالإضافة إلى 6 مباريات شارك فيها الوصل في مسابقة دوري أبطال آسيا.

وإن لم ينجح الوصل في التأهل من دور المجموعات ووداع المسابقة مبكراً بعد أن فشل في جمع أي من النقاط، إلا أن المشاركة في حد ذاته تعد نجاحاً للوصل الذي ابتعد عن المسابقة منذ عقد من الزمن. وأوصل الفريق إلى نهائي كأس رئيس الدولة وكأس الخليج العربي منهيا الوصل الموسم المركز الثالث.

بث مباشر لاحداث مباراة برشلونة وريال مدريد اليوم لحظة بلحظة

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من أخبار نادي الوصل الإماراتي

أسطورة ليفربول يوضح رأيه في التعاقد مع أرني سلوت لخلافة كلوب

مُدرب دورتموند: نسعى لهزيمة باريس في عُقر داره

فينيسيوس ينافس على جائزتين في أسبوع دوري الأبطال

قائد باريس سان جيرمان يتحدى دورتموند بعد خسارة الذهاب

أوين يتوقع مصير تين هاج مع مانشستر يونايتد

حكيمي يُوجه رسالة لجمهور باريس بعد هزيمة دورتموند

الأكثر قراءة