الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

العين يرتدي طقم جديد احتفالاً بمرور 50 عاماً على تأسيسه

فريق سبورت 360

18:20 02/10/2018

كشف مسؤولو نادي العين الإماراتي عن الزي الأساسي لفريقه الأول ضمن أخر أخبار العين اليوم، والذي سيخوض به المباريات التي ستقام على أرضه بالموسم الجديد.

ويحتفي الزي الجديد بمرو 50 عاماً على تأسيس النادي، ويكتسي القميص باللون الأببض والأرجواني ويحمل رقم 50 مطرز بالذهب.

واستعانت ادارة نادي العين الاماراتي بشركة نايك للملابس الرياضية من أجل تصنيع قمبص الفريق الجديد المفعل بتقنية Dri-fit الذي يقوم بإمتصاص العرق المفرز من اللاعب اثناء دفاعه عن الوان الفريق خلال المباريات.

كما يتميز القميص المصنع بنقنية Dri-fit بفتحات تهوية بالليزر لتحسين الأداء من خلال زيادة دوران الهواء والمساعدة في تنظيم درجات حرارة اللاعبين.

وفي هذا الصدد قال عضو مجلس الإدارة، والمدير الرياضي سلطان الراشد:” شعار العين يمنح الشعور بالفخر لكل منتسب لهذا الكيان، لأنه ليس مجرد نادي كرة قدم، ويتوجب علينا تطويره من الحين لآخر”.

ويحتفظ قميص العين باللون التقليدي الأبيض المميز مع أكتاف وأكمام بيضاء ، ويرتدي اللاعبون شورتات بيضاء ، مع ترقيم أرجواني ، وجوارب بيضاء

 

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من اخبار نادي العين الاماراتي

برشلونة على وشك خسارة صفقة جديدة

الزمالك يوضح سبب استبعاد إبراهيما نداي من مواجهة دريمز

هاكان تشالهان أوجلو يرفض عدم احترام ميلان في احتفال إنتر بالدوري الإيطالي

صافرة فرنسية تضبط كلاسيكو الاتحاد والهلال

ساكا: مانشستر سيتي ليس فريقاً مثالياً

الأهلي يقرر معاقبة السولية والشحات

الأكثر قراءة