الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

ريو 2016 .. محمد فرح يحرز ذهبية سباق الـ 5 آلاف متر

16:12 21/08/2016

كما كان متوقعاً حافظ العداء البريطاني محمد فرح على تاجه الأولمبي في سباق الـ 5 ألاف متر محققاً الذهبية سهرة السبت خلال آخر أيام منافسات ألعاب القوى في أولمبياد ريو دي جانيرو التي تختتم اليوم الأحد .

وقطع محمد فرح السباق بزمن 13.03.30 دقيقة في المركز الأول متفوقا على الأمريكي بول كيبكيموي تشيليمو الذي اكتفى بالفضية منهياً السباق بتوقيت 13.03.90 دقيقة ، فيما عادت البرونزية للإثيوبي هاجوس جبريويت الذي حل ثالثاً بتوقيت 13.04.35 دقيقة .

وتم تجريد بول كيبكيموي تشيليمو من فضيته وإقصاء عادئين آخرين بسبب التدافع بقرار تحكيمي ، قبل أن يعيد الإتحاد الدولي لألعاب القوى النتائج كما كانت بعد استئناف البطل الأمريكي للقرار .

وبهذا الإنجاز يضيف محمد فرح ذهبيته الثانية في أولمبياد ريو والرابعة له في تاريخ مشاركاته في الألعاب الأولمبية حيث نجح في تحقيق ثنائية الـ 10 آلاف و الـ 5 آلاف للمرة الثانية على التوالي معادالاً الفنلندي لاس فايرين الذي حقق الثنائية خلال ألعاب 1972 و1976 .

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من الألعاب-الأولمبية-الصيفية-2016-ريو

تطورات جديدة بشأن موقف ميتروفيتش من المشاركة ضد الاتحاد

رئيس بعثة الزمالك يعقد جلسات منفردة مع اللاعبين استعدادًا لمواجهة دريمز

معلول وعبدالمنعم.. ثنائية مرعبة تقود الأهلي لطرق أبواب الأميرة السمراء الـ12

فيديو.. محمد صلاح يدخل في مشادة مع كلوب خلال مباراة ليفربول ووست هام

ليفربول يواصل نتائجه السيئة بالدوري الإنجليزي بالتعادل مع وست هام

الأهلي ضد الترجي.. موعد نهائي دوري أبطال أفريقيا 2024

الأكثر قراءة