الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

ريو 2016 .. لاعب جمباز ألماني يريد شراء عارضة العقلة بعد تحقيق الذهبية

19:52 17/08/2016

لم يكتفي الألماني فابيان هامبوتشين بتحقيق ذهبية أولمبية خلال دورة ألعاب ريو دي جانيرو ، بل يريد العودة إلى وطنه بتذكار تاريخي من قلب الحدث .

وعبر فابيان هامبوتشين بعد فوزه بالميدالية الذهبية عن رغبته في الإحتفاظ بالعارضة الأفقية التي توج بها بمنافسات العقلة حيث قال في تصريح له “سيكون من الغباء ترك هذه العارضة هنا ، خطرت لي فكرة شرائها بعد التقاط صور تذكارية لها ، أريد الإحتفاظ بها في مركز التدريبات الذي كنت أستعد فيه خلال كل هذه السنوات” .

وحقق لاعب الجمباز الألماني ذهبية منافسات العقلة في الجمباز الفني بعد حصده لـ 15766 نقطة في النهائي متفوقا على الأمريكي دانيل ليفا الذي حصد الفضية برصيد 15500 نقطة ، فيما اكتفى البريطاني نيل ويلسون بالميدالية البرونزية بعد تحقيق 15466 نقطة .

وتعتبر ألعاب ريو دي جانيرو هي آخر دورة أولمبية سيشارك خلالها فابيان هامبوتشين البالغ 28 عاماً ، حيث أنه قرر الإعتزال بعد إضافة الميدالية الذهبية إلى فضية لندن 2012 وبرونزية بيكين 2008 .

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من الألعاب-الأولمبية-الصيفية-2016-ريو

برشلونة يهزم فالنسيا..خبرة ليفاندوفسكي تُرقع خروق الثوب

ماذا قال تشافي بعد فوز برشلونة على فالنسيا؟

أرقام على هامش انتصار برشلونة المُثير على فالنسيا

ليفاندوفسكي يمنح برشلونة انتصاراً مُثيراً على فالنسيا ‏

مباشر مُباراة برشلونة ضد فالنسيا..ليفاندوفسكي يتقدم للبلوجرانا..فيديو ‏

وصول بعثة الزمالك القاهرة بعد نجاح مهمة التأهل لنهائي الكونفدرالية

الأكثر قراءة