الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

ريو 2016 .. رفع العلم السعودي في الاولمبياد والبعثة تصل

13:36 03/08/2016

قالت صحيفة سبورت 24 السعودية “شهدت مدينة ريو دي جانيرو البرازيلية التي تستضيف دورة الألعاب الأولمبية (31)، مراسم رفع علم المملكة العربية السعودية”.

حضر مراسم الاحتفال اليوم (الثلاثاء)، الرئيس التنفيذي للجنة الأولمبية العربية السعودية المهندس حسام بن علي القرشي وأعضاء الوفد الإداري وعدد من اللاعبين السعوديين، وذلك في القرية الأولمبية مقر إقامة البعثات الرياضية المشاركة في الدورة.

ورحبت عمدة القرية الأولمبية في كلمتها بأعضاء البعثة السعودية، ثم تم عزف السلام الوطني، أعقبه رفع علم المملكة في المنصة الرئيسة بالقرية الأولمبية وذلك للإعلان الرسمي عن مشاركة السعودية في الدورة التي تستضيفها البرازيل خلال الفترة من (5-21) أغسطس 2016.

من جانبه عبر القرشي عن اعتزازه بتواجد الرياضة السعودية في الدورة الأولمبية وتفاؤله بقدرة الرياضيين السعوديين على تقديم مستويات مشرفة.

تابع صفحتنا الخاصة عن الكرة السعودية في تويتر

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من الألعاب-الأولمبية-الصيفية-2016-ريو

لقجع يرد على تدخله لاستضافة المغرب نهائي أفريقيا.. وعلاقته بالأهلي.. فيديو

موعد مباراة الاتحاد القادمة بعد الهزيمة أمام أبها

الاتحاد يواصل نزيف النقاط بالخسارة بثلاثية أمام أبها.. فيديو

شاهد.. 3 أهداف مُثيرة في مباراة الاتحاد وأبها خلال 12 دقيقة

جوميز يعلن قائمة الزمالك لمواجهة سموحة في الدوري

مجلس إدارة ليفربول يستعيد قوته مع رحيل يورجين كلوب!

الأكثر قراءة