الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

لويس سواريز يحقق رقماً مميزاً مع الأوروجواي

أحمد تاضومانت

18:46 23/03/2018

تكفل نجما منتخب أوروجواي الأول لكرة القدم ، لويس سواريز وإدينسون كافاني ، بتسجيل هدفي الفوز في المباراة الودية التي جمعت فريق بلادهما بجمهورية التشيك اليوم الجمعة ضمن بطولة كأس الصين ، ليتأهل لنهائيها ، وذلك ضمن استعدادات “السيليستي” لخوض غمار مونديال روسيا الصيف القادم .

وسجل لويس سواريز ، مهاجم نادي برشلونة الإسباني ، الهدف الأول للمنتخب اللاتيني في الدقيقة العاشرة من ركلة جزاء تحصل هو عليها بعد تعرضه لعرقلة داخل المنطقة ، ليسجلها في أقصى الزاوية اليمنى لحارس التشيك ، ليحقق بذلك رقماً مميزاً .

ورفع لويس سواريز رصيده إلى 50 هدفاً بقميص منتخب بلاده ، كأول لاعب في تاريخ أوروجواي يصل إلى هذا الرقم ، وكسابع لاعب في قارة أمريكا الجنوبية يحظى بشرف تحقيق هذا الإنجاز في حصيلة الأهداف مع المنتخبات .

وسبق لويس سواريز في الوصول إلى 50 هدفاً دولي كل من الرباعي البرازيلي ( بيليه وروماريو ورونالدو ونيمار ) ، إضافة إلى الثنائي الأرجنتيني ( جابرييل باتيستوتا وليونيل ميسي ) .

وتشارك أوروجواي في كأس العالم بالمجموعة الأولى التي تضم روسيا صاحبة الأرض ، إضافة لمنتخبي مصر والسعودية .

فيديو مهم : هل آن أوان مقارنة محمد صلاح بميسي ؟

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من أرقام وإحصائيات

سجل 10 أهداف ضد ليفربول.. تعرف على الطفل المعجزة الذي يمتلكه أرسنال

الأهلي يستعيد جميع أسلحته قبل مواجهة الإسماعيلي

قائمة برشلونة الرسمية لمواجهة فالنسيا

مدرب النصر ينتظر مصير النجعي وغريب

كولر يتراجع عن قراره بشأن رحيل عبد القادر

غموض موقف كانتي وفيليبي من مواجهة الاتحاد ضد الهلال

الأكثر قراءة