الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

مانشستر سيتي × ليستر سيتي .. أرقام واحصائيات قبل المواجهة

أحمد رمضان

21:49 09/02/2018

يرحل ليستر سيتي صاحب المركز الثامن مساء يوم السبت إلى مدينة مانشستر الواقعة في شمال إنجلترا من أجل مواجهة مانشستر سيتي المتصدر ، وذلك في قمة الجولة السابعة والعشرين من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم.

ويدخل نادي مانشستر سيتي هذه مباراة وعينه على النقاط الثلاث والاقتراب أكثر من لقب الدوري الإنجليزي ، في حين أن مهمة ليستر سيتي تبدو صعبة في هذه المواجهة على الرغم من تاريخه الكبير أمام فريق المواطنين في ملعب الاتحاد.

وفيما يلي أبرز الأرقام والاحصائيات عن هذه المباراة:

* مانشستر سيتي خسر بنسبة 67 بالمئة ضد ليستر سيتي على ميدانه في الدوري الإنجليزي (4 من 6) ، وهي أعلى نسبة هزائم على أرضه أكثر من ضد أي نادٍ آحر في هذه البطولة.

* ليستر سيتي خسر في آخر مباراتين على التوالي ضد مانشستر ستي في الدوري الإنجليزي وتلقى أربعة أهداف ، لكنه لم يخسر ثلاث مباريات متتالية ضد المواطنين منذ أغسطس 1961.

* مانشستر سيتي سجل ثلاثة أهداف على الأقل في آخر خمس مباريات على ملعبه في الدوري الإنجليزي ، لكن الرقم القياسي مسجل باسم مانشستر يونايتد في سبع مباريات في مارس 2010.

* ليستر سيتي لم يجمع أي نقطة في آخر تسع مباريات ضد الأندية المتواجدة في أعلى ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز ، فيما خسر في جميع المباريات التسع بنتيجة اجمالية بلغت 3-20.

* مانشستر سيتي لم يخسر في آخر 25 مباراة على ميدانه في الدوري الإنجليزي ، محققاً 20 فوزاً وخمس تعادلات ، فقط تشيلسي يملك سلسلة أطول خالية من الهزائم في 26 مباراة انتهت في أبريل 2014.

* ليستر سيتي حصل على نقطة واحدة فقط في آخر أربع مباريات جرت خارج ميدانه في الدوري الإنجليزي ، محققاً ثلاث هزائم وتعادل واحد ، بعد سبع مباريات دون أي خسارة قبل ذلك ، حيث فاز ثلاث مرات وتعادل في أربع مناسبات.

* سيرجيو أجويرو سجل في كل مباراة من آخر ست مباريات على التوالي في ملعب الاتحاد في جميع المسابقات ، مسجلاً 10 أهداف في هذا المدى ، لكنه لم يتمكن في التسجيل في سبع مباريات متتالية على ميدانه قبل ذلك.

* ليستر سيتي وسجل وتلقى 11 هدفاً في تسع مباريات جرت خارج ميدانه في بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز خلال الموسم الجاري ، في حين انتهت مباراتين فقط بالتعادل السلبي والتي حافظ بها على نظافة شباكه.

* جيمي فاردي هو واحد من ثلاثة لاعبين تمكنوا حتى الآن من تسجيل ثلاثة أهداف (هاتريك) في مباراة واحدة ضد مانشسترسيتي في بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز ، جنباً إلى جنب مع جابي أجبونلاور وتوني كوتي.

* جيمي فاردي مهاجم ليستر سيتي سجل في كل مباراة من آخر ثلاث مباريات في بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز ، في حين أن أكبر سلسلة تهديفية في مسيرته جاءت في 11 مباراة متتالية بين أغسطس ونوفمبر 2015.

للتواصل مع الكاتب ..

الإيميل .. ahmadramadan@sport360.com

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من أرقام وإحصائيات

كاراسكو وأوسبينا الأفضل في الدوري السعودي خلال أبريل

بيريرا ينهي سيطرة جيسوس ويحصد جائزة مدرب الشهر في دوري روشن

النصر يخسر خدمات غريب أمام الخليج

ليفربول يفسد خطة الاتحاد بشأن محمد صلاح

فيفا يوقف الزمالك 3 فترات عن القيد بسبب بوطيب

سجل 10 أهداف ضد ليفربول.. تعرف على الطفل المعجزة الذي يمتلكه أرسنال

الأكثر قراءة