الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

إسبانيول × برشلونة .. أرقام واحصائيات قبل المواجهة

أحمد رمضان

19:50 03/02/2018

يرحل برشلونة المتصدر مساء يوم الأحد إلى أطراف مدينة كورنيا الواقعة في إقليم كتالونيا من أجل مواجهة إسبانيول صاحب المركز السادس عشر ، وذلك في قمة الجولة الثانية والعشرين من بطولة الدوري الاسباني لكرة القدم.

ويدخل نادي برشلونة ديربي كتالونيا وعينه على النقاط الثلاث والاقتراب أكثر من لقب الدوري الإسباني ، فيما يبحث إسبانيول عن الثأر من إقصائه مؤخراً من الدور ربع النهائي من كأس إسبانيا وتحسين موقعه في الترتيب العام.

وفيما يلي أبرز الأرقام والاحصائيات عن هذه المباراة:

* برشلونة تمكن من الفوز في مباراتين من آخر ثلاث مباريات ضد إسبانيول على ملعب باور 8 في بطولة الدوري الإسباني ، حيث سجل خمسة أهداف ولم تتلق شباكه أي هدف.

* إسبانيول لم يفز في آخر 17 مباراة ضد برشلونة في الدوري الإسباني ، محققاً 14 هزيمة وثلاث تعادلات وفشل في التسجيل 13 مرة ، لكنه لم يفشل 18 مباراة دون فوز في الديربي.

* برشلونة لم يُهزم في أول 21 مباراة من الدوري الإسباني هذا الموسم ، محققاً 18 انتصاراً وثلاث تعادلات ، فقط ريال مدريد (24 مباراة دون خسارة في 1996/1997) لديه سلسلة أطول.

* إسبانيول فشل في تحقيق أي انتصار على ميدانه في آخر عشر مباريات في الدوري الإسباني ، حيث خسر ست مرات وتعادل في أربع مباريات وفشل تهديفياً في آخر خمس مباريات.

* برشلونة سدد على المرمى 159 تسديدة حتى الآن في الدوري الإسباني هذا الموسم ، في حين أن إسبانيول ثاني أسوأ فريق من حيث التسديد (70)، بعد ليفانتي (66) تسديدة.

* إسبانيول خسر آخر مباراتين في الدوري الإسباني وتلقت شباكه ثلاثة أهداف في كل مباراة ، المرة الأخيرة التي خسر فيها في ثلاث مباريات على التوالي جاء في شباط / فبراير 2016.

* النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي سجل 24 هدفاً في آخر 24 مباراة في بطولة الدوري الإسباني ، في حين أن 17 هدفاً من هذه الأهداف جاءت في الشوط الثاني من هذه المباريات.

* اسبانيول هو واحد من ثلاثة أندية تمكن ليونيل ميسي من تسجيل (هاتريك) بها في ثلاث مناسبات خلال مسيرته في بطولة الدوري الإسباني ، جنباً إلى جنب مع أوساسونا وفالنسيا.

* لويس سواريز شارك بشكل مباشر في تسجيل 11 هدفاً في سبع مباريات ضد إسبانيول في بطولة الدوري الإسباني ، حيث سجل سبعة أهداف وصنع أربعة تمريرات حاسمة.

* كيكي سانشيز فلوريس فاز ثلاث مرات فقط خلال 12 مباراة كمدرب ضد برشلونة في الدوري الإسباني ، فوزين مع فالنسيا وواحد مع أتلتيكو مدريد ، فيما خسر سبع مرات وتعادل مرتين.

* برشلونة لم يخسر في آخر 28 مباراة على التوالي في الدوري الإسباني ، محققاً 24 انتصاراً وثلاث تعادلات ، أفضل سلسلة على الإطلاق في الدوريات الأوروبية الخمس الكبرى.

للتواصل مع الكاتب ..

الإيميل .. ahmadramadan@sport360.com

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من أرقام وإحصائيات

تقارير توضح موقف مانشستر يونايتد من إقالة تين هاج قبل مواجهة مان سيتي

تفوق مغربي و عودة معشوق الجماهير الجزائرية .. 24 محترفاً عربياً كتبوا التاريخ هذا الأسبوع

صافرة غربال تضبط نهائي دوري أبطال أفريقيا بين الأهلي والترجي

الأهلي يستقر على مصير مصطفى شوبير 

أنشيلوتي يحدد ما يحتاجه ريال مدريد للفوز على بايرن ميونخ ويؤكد مشاركة لونين

الزمالك يحدد موعد الإعلان عن تمديد عقد عواد

الأكثر قراءة