الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

مؤشر يُرجح كفة برشلونة أمام فالنسيا في كأس الملك

أحمد تاضومانت

17:52 31/01/2018

يحل فالنسيا ضيفاً ثقيلاً على برشلونة على أرضية ملعب الكامب نو في ذهاب نصف نهائي كأس ملك إسبانيا ، مساء غدٍ الخميس ، وسيدخل البلاوجرانا اللقاء وهو متسلح بانتصاره في آخر مبارياته على ألافيس بهدفين مقابل هدف ، والتي كانت في الجولة 21 من الدوري الإسباني يوم الأحد الماضي .

على الجانب الآخر فإن فالنسيا قادم من خسارة كبيرة أمام ريال مدريد في الميستايا بأربعة أهدافٍ لهدف ، ومن المنتظر أن يخوض الخفافيش مواجهة الغد لتحقيق أي نتيجة جيدة تحفظ حظوظهم في العودة التي ستكون على أرضه ووسط جماهيره الأسبوع المقبل .

ولعب مارسيلينو جارسيا تورال ، مدرب فالنسيا ، 3 نصف نهائي مع الفرق التي دربها ، لكنه فشل في التأهل في جميعها ، وهو ما يرجح كفة برشلونة أمام الخفافيش من أجل الوصول للنهائي الرابع توالياً في كأس الملك .

وخاض مارسيلينو نصف نهائي كأس الملك للمرة الأولى في مسيرته ، أمام خيتافي ، حين كان يدرب راسينج سانتاندار خلال موسم 2007/2008 ، وانتهت مباراة الذهاب بالتعادل الإيجابي هدف في كل شبكة ، لكنه انهزم في مباراة الإياب بثلاثة أهداف مقابل هدف .

نصف النهائي الثاني كان أمام برشلونة ، حين كان مارسيلينو على رأس العارضة الفنية لفياريال موسم 2014/2015 ، حيث فاز الفريق الكتالوني في مبارتي الذهاب والعودة بنفس النتيجة 3/1 .

نصف النهائي الثالث كان بألوان نفس الفريق أمام ليفربول في مسابقة الدوري الأوروبي ، وخسر الغواصات مقابلة الذهاب بنتيجة 3/0 ، فيما انتهت مواجهة الإياب بفوز فياريال بهدف نظيف ، لكن النتيجة لم تكن كافية ليغادر رجال مارسيلينو المسابقة .

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من أرقام وإحصائيات

تفاصيل إصابة محمد الشناوي قل مباراة الأهلي والإسماعيلي

الاتحاد يحفز اللاعبين بأمر هام للفوز على الهلال

أسباب قد تدفع برشلونة للاستغناء عن التعاقد مع برناردو سيلفا

تشكيلة كلاسيكو الاتحاد والهلال المتوقعة في مباراة اليوم

أنشيلوتي يعقد قدوم ألفونسو ديفيز إلى ريال مدريد!

كاسترو يعود لقيادة النصر ضد الخليج بقرار طبي

الأكثر قراءة