الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

بايرن ميونخ × فيردر بريمن .. أرقام واحصائيات قبل المواجهة

أحمد رمضان

21:57 19/01/2018

يرحل فيردر بريمن صاحب المركز السادس عشر مساء يوم الأحد إلى إقليم بافاريا من أجل مواجهة بايرن ميونخ المتصدر على ملعب أليانز آرينا ، وذلك في الجولة التاسعة عشر من بطولة الدوري الألماني لكرة القدم.

ويدخل نادي بايرن ميونخ هذه المباراة وعينه على النقاط الثلاث وتحقيق الفوز السادس على التوالي ، في حين أن فيردر بريمن الجريح يبحث عن تحقيق أي نتيجة ايجابية تبعده عن مراكز الهبوط رغم صعوبة المهمة.

وفيما يلي أبرز الأرقام والاحصائيات عن هذه المباراة:

* بايرن ميونخ فاز في آخر 14 مباراة على التوالي ضد فيردر بريمن في الدوري الألماني ، وهو رقم قياسي جديد من حيث عدد الانتصارات أمام خصم في تاريخ البوندسليجا.

* فيردر بريمن تلقى 21 هدفاً حتى الآن في الدوري الألماني مثل شتوتجارت وفولفسبورج ، فقط بايرن (12) واينتراخت فرانكفورت (19) استقبلاً أهدافاً أقل في هذه البطولة.

* بايرن ميونخ يبتعد بفارق 13 نقطة عن صاحب المركز الثاني بعد مرور 18 جولة على انطلاقة الدوري الألماني ، وهو أكبر فارق منذ عام 2014 عندما فاز باللقب في الجولة 27.

* فلوريان كوهفيلدت سيكون المدرب رقم 170 الذي يواجه يوب هاينكس في بطولة الدوري الألماني ، وهو رقم قياسي بعد أوتو ريهاجيل الذي واجه 162 مدرباً في البوندسليجا.

* بايرن ميونخ لم يخسر في آخر 30 مباراة متتالية في الدوري الألماني ، محققاً 24 انتصاراً وست تعادلات ، آخر خسارة جاءت أمام ماينز في ملعب أليانز أرينا في مارس 2016.

* فيردر بريمن فاز مرة واحدة من آخر 11 مباراة خارج ميدانه في الدوري الالماني ، محققاً ست هزائم وأربع تعادلات ، آخر فوز جاء ضد دورتموند في الجولة الخامسة عشر.

* بايرن ميونخ هو الفريق الوحيد الذي فاز في آخر خمس مباريات متتالية في الدوري الالماني ، بالإضافة إلى أنه لم يتخل أبداً عن دور بطل الشتاء في تاريخ بطولة البوندسليجا.

* فيردر بريمن حصد 11 نقطة في ثماني مباريات تحت قيادة فلوريان كوهفيلدت ، محققاً ثلاث انتصارات وتعادلين وثلاث هزائم ، ضعف ما حصده المدرب السابق الكسندر نوريي (5).

*خافي مارتينيز سيخوض المباراة رقم 100 في الدوري الألماني في حال مشاركته يوم الأحد ، وقد فاز الإسباني في 84 مباراة من أصل 99 وهو رقم قياسي للاعب وصل إلى مئة مباراة.

* فيردر بريمن على موعد مع رقم قياسي من حيث عدد الهزائم في بطولة الدوري الألماني ، حيث سيحصد الهزيمة رقم 600 في تاريخ البوندسليجا خلال مشاركته في 1817 مباراة.

للتواصل مع الكاتب ..

الإيميل .. ahmadramadan@sport360.com

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من أرقام وإحصائيات

جوميز يطالب لاعبي الزمالك بغلق ملف الدوري والتركيز على الكونفيدرالية

رسميًا.. فلومينينسي يعلن التعاقد مع تياجو سيلفا

تشكيلة الأهلي ضد الاتحاد السكندري في الدوري المصري

اتحاد الكرة يوضح موقف الأجانب من المشاركة في كأس مصر

اتحاد الكرة يعلن مواعيد مباريات دور الـ 32 من كأس مصر.. رسميًا

رئيس خيتافي يؤكد اهتمام برشلونة بضم جرينوود

الأكثر قراءة