الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

سيلتا فيجو × ريال مدريد .. أرقام واحصائيات قبل المواجهة

أحمد رمضان

18:34 06/01/2018

يرحل ريال مدريد صاحب المركز الرابع مساء يوم الأحد إلى إقليم جاليسيا من أجل مواجهة سيلتا فيجو صاحب المركز الحادي عشر على ملعب بالايدوس ، وذلك في الجولة الثامنة عشر من بطولة الدوري الإسباني لكرة القدم.

ويدخل نادي ريال مدريد هذه المباراة وعينه على النقاط الثلاث بعد الخسارة المؤلمة في مباراة الكلاسيكو أمام برشلونة ، في حين أن النادي الأزرق السماوي يبحث عن إيقاف نزيف النقاط على ميدانه والصعود في الترتيب العام.

وفيما يلي أبرز الأرقام والاحصائيات عن هذه المباراة:

* ريال مدريد حصل على نقطتين فقط في آخر ثلاث مباريات خاضها خارج ميدانه في الدوري الإسباني ، محققاً تعادلين وهزيمة ، بعد فوزه في 13 مباراة متتالية قبل ذلك.

* سيلتا فيجو خسر مبارياته الست الأخيرة على التوالي ضد ريال مدريد في بطولة الدوري الإسباني ، في حين دخل مرماه 23 هدفاً ، ما معدله 3.8 هدفاً في المباراة الواحدة.

* ريال مدريد لم يحقق أي فوز في آخر ثلاث مباريات خارج ميدانه ، المرة الأخيرة التي فشل بها أربع مرات كان في عام 2008 عندما خسر ثلاث لقاءات وتعادل مرة واحدة.

* سيلتا فيجو فاز مرة واحدة فقط من آخر 10 مباريات في الدوري الإسباني ضد ريال مدريد في ملعب بالايدوس ، الفوز الوحيد جاء بهدفين دون مقابل في أيار / مايو 2014.

* كريستيانو رونالدو يملك أعلى معدل تهديفي ضد سيلتا فيجو في بطولة الدوري الإسباني ، بنسبة 1.88 هدفاً في المباراة الواحدة ، أكثر من أي لاعب آخر في بطولة الليجا.

* اياجو أسباس أنهى عام 2017 كأفضل هداف إسباني في الدوري الإسباني برصيد 20 هدفاً ، كما سجل في أربع مباريات متتالية للمرة الأولى في مسيرته (خمسة أهداف).

* ماركو أسينسيو هو اللاعب الذي سجل أكبر عدد من الأهداف من خارج منطقة الجزاء في الدوري الإسباني خلال الموسم الجاري ، حيث سجل حتى الآن ثلاثة أهداف.

* سيلتا فيجو يمتلك نسبة 61.4 بالمئة من حيث معدل الاستحواذ على الكرة في بطولة الدوري الإسباني خلال هذا الموسم ، فقط بيتيس (61.9) يمتلك نسبة أعلى منه.

* النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو شارك في تسجيل 16 هدفاً في آخر ثماني مباريات ضد سيلتا فيجو في الدوري الإسباني ، حيث سجل 15 هدفا وصنع تمريرة حاسمة.

* سيلتا فيجو سجل 30 هدفاً حتى الآن في الدوري الإسباني خلال هذا الموسم ، مثلما سجل ريال مدريد خلال 17 جولة ، لكن الفريق الجاليكي تلقى 25 هدفاً مقابل 14 للريال.

للتواصل مع الكاتب ..

الإيميل .. ahmadramadan@sport360.com

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من أرقام وإحصائيات

تشافي يُخطط لتعزيز صفوف برشلونة بجوهرة فالنسيا ‏

صفقة جديدة على رادار ليفربول في مرحلة ما بعد كلوب

نجم بايرن ميونخ يتمسك بالأمل الأخير أمام ريال مدريد

برشلونة يستسلم أمام ريال مدريد في سباق جوهرة الأرجنتين

أسطورة مانشستر يونايتد يُواصل استفزاز هالاند

أول قرار من إدارة الزمالك بعد التأهل إلى نهائي الكونفدرالية

الأكثر قراءة