الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

واتفورد × مانشستر يونايتد .. أرقام واحصائيات قبل المواجهة

أحمد رمضان

03:00 28/11/2017

يحتضن ملعب فيكارج رود مساء يوم الثلاثاء مواجهة مهمة في الجولة الرابعة عشر من بطولة الدوري الإنجليزي لكرة القدم ، وذلك عندما يحل مانشستر يونايتد صاحب المركز الثاني ضيفاً على واتفورد صاحب المركز الثامن.

ويسعى نادي مانشستر يونايتد للحصول على النقاط الثلاث وتجنب الهزيمة الثالثة على التوالي خارج ميدانه ، فيما يبحث واتفورد عن تحقيق الفوز الثالث على التوالي في الدوري الإنجليزي والصعود أيضاً في الترتيب العام.

وفيما يلي أبرز الأرقام والاحصائيات عن هذه المباراة:

* واتفورد خسر 12 في آخر 13 مباراة ضد مانشستر يونايتد في جميع المسابقات ، في حين أن الفوز الوحيد جاء في الدوري الإنجليزي الممتاز خلال الموسم الماضي بنتيجة 3-1.

* توني كوتون هو آخر حارس مرمى يحافظ نظافة مرمى واتفورد أمام مانشستر يونايتد في الدوري الإنجليزي ، وذلك بفوزه 1-0 في سبتمبر عام 1986 في ملعب فيكارج رود.

* مانشستر يونايتد خسر آخر مباراتين خارج ميدانه في الدوري الإنجليزي الممتاز ضد هادرسفيلد تاون وتشيلسي ، لكنه لم يخسر ثلاث مباريات على التوالي منذ يناير 1996.

* واتفورد حصل على 21 نقطة خلال 13 جولة في الدوري الإنجليزي ، وهو أفضل أرقامه على الإطلاق في هذه البطولة منذ موسم 1982-1983 عندما حصل على المركز الثاني.

* المدرب البرتغالي جوزيه مورينيو فاز في ثلاثة من أربع مباريات في بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز ضد واتفورد وخسر مرة واحدة ، كما حافظ على نظافة شباكه في ثلاث مباريات.

* واتفورد حقق انتصارين في الجولتين الماضيتين أمام وست هام ونيوكاسل ، لكنه لم يحقق ثلاث انتصارات في الدوري الإنجليزي منذ ديسمبر 2015 عندما حقق أربعة انتصارات متتالية.

* المدرب ماركو سيلفا حقق 12 انتصاراً مع ستوك سيتي وواتفورد منذ كانون الثاني / يناير 2017 ، أقل بأربع انتصارات فقط من مدرب مانشستر يونايتد جوزيه مورينيو (16) في هذه الفترة.

* لوكاكو سيخوض مباراته رقم 200 في الدوري الإنجليزي أمام واتفورد وقد سجل 93 هدفاً ، فيما يتفوق عشر لاعبون في ترتيب الهدافين بعد 200 مباراة يتقدمهم آلان شيرر (145 هدفاً).

* البرازيلي ريشارليسون شارك في تسجيل سبعة أهداف في آخر ثماني مباريات مع واتفورد في بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز ، حيث سجل أربعة أهداف وصنع ثلاث تمريرات حاسمة.

* مانشستر يونايتد تلقى ستة أهداف فقط في 13 جولة في الدوري الإنجليزي الممتاز خلال الموسم الجاري ، أقوى خط دفاع في البطولة حتى الآن ، فيما يأتي مانشستر سيتي ثانياً (8 أهداف).

للتواصل مع الكاتب ..

الإيميل .. ahmadramadan@sport360.com

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من أرقام وإحصائيات

ولاء زيدان لريال مدريد يُبعده عن بايرن ميونخ..فيديو ‏

نديكا نجم روما يروي قصة لحظات الرعب بعد السقوط المروع

نجم يوفنتوس يكشف سبب غضب أليجري بعد التعادل مع روما

نجم الأرجنتين يكيل المديح بحق الأسطورة ميسي

تعادل مُثير بين يوفنتوس وروما في الدوري الإيطالي ‏

نجوم بايرن ميونخ يرسمون خطة إسقاط ريال مدريد

الأكثر قراءة