الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

يوفنتوس × كروتوني .. أرقام واحصائيات قبل المواجهة

أحمد رمضان

18:47 25/11/2017

يرحل كروتوني صاحب المركز الخامس عشر مساء يوم الأحد إلى مدينة تورينو من أجل مواجهة يوفنتوس صاحب المركز الثالث على ملعب يوفنتوس آرينا ، وذلك في الجولة الرابعة عشر من بطولة الدوري الإيطالي لكرة القدم.

ويسعى نادي يوفنتوس للحصول على النقاط الثلاث خصوصاً بعد السقوط الغير متوقع إطلاقاً أمام سامبدوريا في الجولة الماضية ، في حين يبحث كروتوني عن تحقيق المعجزة في ملعب يوفنتوس آرينا رغم أن المهمة صعبة جداً.

وفيما يلي أبرز الأرقام والاحصائيات عن هذه المباراة:

* يوفنتوس لعب أربع مرات أمام كروتوني ، مرتين في دوري الدرجة الثانية ومرتين في دوري الدرجة الأولى وفاز في جميع هذه المباريات ، فيما سجل 13 هدفاً ولم يتلق أي هدف.

* كروتوني خسر في ثلاث من آخر ثماني مباريات في دوري الدرجة الأولى الإيطالي ، فيما فاز في ثلاث لقاءات وتعادل مرتين ، بعد أن خسر أربع مرات في خمس مواجهات قبل ذلك.

* يوفنتوس سجل في آخر 42 مباراة في الدوري الإيطالي ، وهو على بعد مباراة واحدة من رقمه القياسي بين فبراير 2013 ومارس 2014 عندما سجل في 43 مباراة على التوالي.

* كروتوني تمكن من الحفاظ على شباكه نظيفة في مناسبة واحدة فقط في آخر 25 مباراة جرت خارج ميدانه في الدوري الإيطالي ، عندما فاز على بيسكارا 1-0 في مايو الماضي.

* يوفنتوس لم يحافظ على نظافة شباكه في آخر ثلاث مباريات على ميدانه من بطولة الدوري الإيطالي ، في حين لن تهتز شباكه في أربع مباريات متتالية منذ أكتوبر عام 2015.

* هذه المباراة ستكون بين الفريق الذي خسر أقل عدد من المباريات في الدوري الإيطالي (يوفنتوس 99) وبين الفريق الذي خسر أكبر عدد من المباريات (كروتوني في 235 مناسبة).

* كروتوني هو الفريق الأسوأ من حيث نسبة تمرير الكرة بنجاح في الدوري الإيطالي هذا الموسم برصيد 69 بالمئة ، بينما نابولي الأفضل برصيد 89 بالمئة مقابل 87 بالمئة لنادي يوفنتوس.

* ميراليم بيانيتش سيخوض المباراة رقم 200 في الدوري الإيطالي ، وهو الأكثر تهديفاً من خلال الركلات الحرة المباشرة برصيد 13 هدفاً منذ وصوله إلى إيطاليا في أغسطس عام 2011.

* كروتوني تلقى 24 هدفاً منذ انطلاقة الموسم الحالي في بطولة الدوري الإيطالي وحتى الجولة 13 ، وهو ثالث أسوأ خط دفاع في هذه البطولة بعد هيلاس فيرونا (29) وبينفينتو (33).

للتواصل مع الكاتب ..

الإيميل .. ahmadramadan@sport360.com

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من أرقام وإحصائيات

كاسترو يحدد بديل مدافع النصر أمام الوحدة

موقف أوتافيو من مواجهة النصر والوحدة

3 أسباب تجعل أسود الرافدين مستعدين لإعادة كتابة التاريخ في الأولمبياد

ماذا يحتاج ريال مدريد لضمان الفوز بلقب الدوري الإسباني اليوم؟

خيار جديد لستيفانو بيولي مدرب ميلان داخل الدوري الإيطالي

أول تصرف من جاياردو بعد خسارة الاتحاد أمام أبها

الأكثر قراءة