الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

نابولي × ميلان .. أرقام واحصائيات قبل المواجهة

أحمد رمضان

19:52 17/11/2017

يرحل نادي ميلان صاحب المركز السابع يوم السبت إلى جنوب إيطاليا من أجل مواجهة نابولي صاحب المركز الأول على ملعب سان باولو ، وذلك في قمة الجولة الثالثة عشر من بطولة الدوري الإيطالي لكرة القدم.

ويسعى نابولي للحصول على النقاط الثلاث التي سوف تضمن بقائه في صدارة الدوري الإيطالي ، في حين يبحث الفريق الروسونيري عن الفوز الثالث على التوالي خارج ميدانه للمرة الأولى منذ مارس من عام 2012.

وفيما يلي أبرز الأرقام والاحصائيات عن هذه المباراة:

* المباراة المقررة يوم السبت بين نابولي وميلان تحمل الرقم 139 في الدوري الإيطالي ، حيث فاز فريق الجنوب الإيطالي 40 مرة مقابل فوز ميلان في 54 ، بينما حدث التعادل في 44 مباراة.

* نابولي لم يخسر في آخر خمس مباريات على التوالي أمام نادي ميلان في بطولة الدوري الإيطالي ، حيث تمكن من الفوز في أربع مناسبات والتعادل مرة واحدة ، وسجل ما مجموعه 14 هدفاً.

* ميلان تمكن من الوصول إلى مرمى نادي نابولي في سبعة من آخر ثمانية مباريات على ملعب سان باولو في الدوري الإيطالي ، في حين أن الاستثناء الوحيد كان بخسارته 3-0 في مايو 2015.

* نابولي لم يخسر في آخر 24 مباراة على التوالي في بطولة الدوري الإيطالي ، أطول سلسلة دون هزائم في تاريخ مشاركاته في هذه البطولة ، محققاً حتى الآن 20 انتصاراً وأربع تعادلات.

* ميلان فاز في آخر مباراتين على التوالي خارج ميدانه في الدوري الإيطالي ، أمام كييفو فيرونا وساسولو ، لكنه لم يفز في ثلاث مباريات متتالية خارج ميدانه منذ آذار/ مارس من عام 2012.

* نابولي (66 بالمئة) وميلان (57 بالمئة) هما أعلى فريقان من ثلاثة أندية من حيث نسبة السيطرة على الكرة في بطولة الدوري الإيطالي هذا الموسم ، في حين أن يوفنتوس يمتلك نسبة 60 بالمئة.

* في نفس الفترة من الموسم الماضي ، فقد جمع ميلان 25 نقطة بعد نهاية الجولة الثانية عشر ، مقابل 19 نقطة حصدها هذا الموسم ، وهو نفس عدد النقاط بعد 12 جولة من موسم 2015-2016.

* نابولي هو الأقل استقبالاً للأهداف في الشوط الثاني من الدوري الإيطالي هذا الموسم برصيد ثلاثة أهداف ، بينما ميلان هو واحد من ثلاثة أندية لم تتلق أي هدف في أول ربع ساعة من اللعب.

* ميلان هو الضحية المفضلة للمهاجم لورنزو إنسيني في الدوري الإيطالي ، حيث سجل مهاجم نابولي خمسة أهداف في تسع مباريات ضد الروسونيري ، بما في ذلك أربعة أهداف في آخر أربع مباريات.

* سوسو شارك في تسجيل ثمانية من 18 هدفاً لنادي ميلان في بطولة الدوري الإيطالي هذا الموسم ، حيث سجل خمسة أهداف وصنع ثلاث تمريرات حاسمة ، أي 44 بالمئة من أهداف الروسونيري.

للتواصل مع الكاتب ..

الإيميل .. ahmadramadan@sport360.com

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من أرقام وإحصائيات

جو كول يطالب إدارة تشيلسي بعدم إقالة بوتشيتينو

مدرب توتنهام يحدد أسباب الخسارة أمام أرسنال في ديربي لندن

أكينولا يضيف الهدف الثاني للزمالك ضد دريمز.. فيديو

تشيلسي يجهز عرضاً لضم فيجا من الأهلي السعودي

ماذا قال أرتيتا بعد فوز أرسنال على توتنهام في الديربي؟

رسالة نارية من أوديجارد بعد فوز أرسنال الصعب على توتنهام

الأكثر قراءة