الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

جيرونا × ريال مدريد .. أرقام واحصائيات قبل المواجهة

أحمد رمضان

19:51 28/10/2017

يرحل ريال مدريد صاحب المركز الثالث مساء يوم الأحد إلى إقليم كتالونيا من أجل مواجهة جيرونا صاحب المركز الخامس عشر على ملعب مونتيليفي ، وذلك في الجولة العاشرة من بطولة الدوري الإسباني لكرة القدم.

ويدخل نادي ريال مدريد هذه المباراة وعينه على النقاط الثلاث وتحقيق الفوز الرابع على التوالي منذ خسارته أمام ريال بيتيس ، في حين يحلم النادي الكتلوني بتحقيق الفوز الأول على النادي الملكي في أول لقاء بينهما.

وفيما يلي أبرز الأرقام والاحصائيات عن هذه المباراة:

* المباراة المقررة مساء يوم الأحد بين جيرونا وريال مدريد في الجولة العاشرة من بطولة الدوري الإسباني هي الأولى بين الفريقين في جميع المسابقات الرسمية.

* جيرونا لعب مرتين أمام أندية العاصمة الإسبانية مدريد في الموسم الأول له في بطولة الدوري الإسباني ، أمام أتلتيكو مدريد وليجانيس ، لكنه لم يحقق أي انتصار.

* ريال مدريد بقيادة المدرب الفرنسي زين الدين زيدان فاز في 13 مباراة على التوالي خارج ميدانه في الدوري الإسباني ، أطول سلسلة انتصارات في تاريخ الليجا الإسبانية.

* جيرونا تعرض إلى ثلاث هزائم على التوالي في ميدانه في الدوري الإسباني في الموسم الجاري ، وهي أسوأ سلسلة على الإطلاق في موسمه الأول في بطولة الليجا.

* كريم بنزيما سيخوض المباراة رقم 250 في بطولة الدوري الإسباني يوم الأحد أمام جيرونا ، في حين أن الفرنسي سجل 123 هدفاً أمام 31 نادياً واجهها في الليجا الإسبانية.

* ريال مدريد سدد حتى الآن ما مجموعه 240 تسديدة على المرمى في تسع جولات من بطولة الدوري الاسباني خلال هذا الموسم ، أكثر بنحو 42 تسديدة من أي فريق آخر.

* جيرونا قد يصبح الضحية رقم 32 بالنسبة إلى البرتغالي كريستيانو رونالدو في الدوري الإسباني ، الفريق الوحيد الذي لم يتمكن من الوصول إلى مرماه حتى الآن هو ليجانيس.

* ريال مدريد حافظ مرة واحدة فقط على نظافة شباكه خلال المباريات الأربع التي خاضها خارج ميدانه في هذا الموسم ، وذلك في مواجهة ديبورتيفو لاكورونيا في الجولة الأولى.

* كريستيان ستواني هو هداف نادي جيرونا في الدوري الإسباني هذا الموسم برصيد أربع أهداف ، فيما وصل إلى مرمى ريال مدريد مرتين من آخر ثلاث مباريات مع إسبانيول.

* ريال مدريد لديها نسبة نجاح من حيث التهديف تصل إلى 12.9 بالمئة خلال الموسم الجاري في بطولة الدوري الإسباني ، وهو الأسوأ بالنسبة للنادي الأبيض منذ 2003-2004.

للتواصل مع الكاتب ..

الإيميل .. ahmadramadan@sport360.com

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من أرقام وإحصائيات

موسيالا يُحدد أهم ميزة في ريال مدريد بعد التعادل في ميونخ

هاري كين: لم أسمع ما قاله بيلينجهام قبل ركلة الجزاء

كروس يكشف كواليس هدف فينيسيوس الرائع في مرمى البايرن

كيميتش: كنا أفضل من ريال مدريد ولكن..

تصريح مُثير لمُدافع بايرن ميونخ عن نجوم ريال مدريد

كيف علق رودريجو على تعادل ريال مدريد مع بايرن ميونخ؟

الأكثر قراءة