الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

أرقام تُزين فوز مانشستر يونايتد أمام توتنهام

أحمد تاضومانت

18:45 28/10/2017

حقق فريق مانشستر يونايتد فوزاً صعباً على حساب فريق توتنهام بهدف مقابل لا شيء ، وذلك في المباراة التي جمعت الفريقين على أرضية ملعب أولد ترافورد ، ضمن منافسات بطولة الجولة العاشرة من الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم .

وخرج مانشستر يونايتد بالعديد من الإيجابيات والأرقام المميزة ، حيث فك الشراكة مع النادي اللندني على المركز الثاني ، كما واصل الشياطين الحمر مطاردتهم للمتصدر مانشستر سيتي .

يعتبر مانشستر يونايتد ملك الأوقات الأخيرة من مباريات هذا الموسم ، حيث نجح في تسجيل 10 أهداف في الـ10 دقائق الأخيرة من مباريات الدوري الإنجليزي لحدود اللحظة .

حافظ مانشستر يونايتد على نظافة شباكه للمرة الخامسة على التوالي في ملعبه ” مسرح الأحلام ” ، وهذا الأمر لم يحدث منذ موسم 2007/2008 .

سجل أنطوني مارسيال الهدف الرابع له حين يدخل بديلا هذا الموسم ؛ ليصبح أفضل ورقة بديلة في الدوري الإنجليزي حتى الآن .

لعب مارسيال هذا الموسم 13 مباراة ، سجل خلالها 6 أهداف ، وصنع 4 أهداف ، ليستمر في قرص أذن جوزيه مورينيو بسبب التهميش المستمر له .

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من أرقام وإحصائيات

صافرة غربال تضبط نهائي دوري أبطال أفريقيا بين الأهلي والترجي

الأهلي يستقر على مصير مصطفى شوبير 

أنشيلوتي يحدد ما يحتاجه ريال مدريد للفوز على بايرن ميونخ ويؤكد مشاركة لونين

الزمالك يحدد موعد الإعلان عن تمديد عقد عواد

مورينيو يرغب في العودة إلى مانشستر يونايتد

طاهر محمد يقترب من الرحيل عن الأهلي

الأكثر قراءة