الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

ريال مدريد × إيبار .. أرقام واحصائيات قبل المواجهة

أحمد رمضان

19:04 21/10/2017

يحل نادي إيبار صاحب المركز السادس عشر مساء يوم الأحد ضيفاً على ريال مدريد صاحب المركز الثالث في ملعب سانتياجو برنابيو ، وذلك في حساب الجولة التاسعة من بطولة الدوري الإسباني لكرة القدم.

ويدخل النادي الملكي هذه المباراة وعينه على النقاط الثلاث وتحقيق الفوز الثاني على ميدانه في الموسم الجاري ، في حين يحلم إيبار بتسجيل أول فوز على النادي الملكي بعد سقوطه في آخر ست مباريات.

وفيما يلي أبرز الأرقام والاحصائيات عن هذه المباراة:

* إيبار لم يحقق أي انتصار في آخر ست مباريات ضد ريال مدريد في بطولة الدوري الإسباني ، حيث خسر في خمس مناسبات وتعادل في مباراة واحدة فقط.

* ريال مدريد وصل إلى مرمى إيبار في ثماني مباريات في جميع المسابقات ، بما في ذلك مرتين في كأس إسبانيا ، فيما حافظ على نظافة شباكه خمس مرات.

* إيبار فاز مرة واحدة فقط من آخر اربع مباريات خارج ميدانه في الدوري الإسباني هذا الموسم ، فيما فشل بتسجيل أي هدف في مبارياته الثلاث الأخيرة.

* ريال مدريد فاز في مباراة واحدة على ملعب سانتياجو برنابيو في الدوري الإسباني هذا الموسم ، أسوأ سلسلة منذ موسم 1999-2000 عندما فاز مرة واحدة أيضاً.

* إيبار سجل ثلاث أهداف فقط في ثماني جولات في بطولة الدوري الإسباني في الموسم الحالي ، في حين أن كل هذه الأهداف الثلاث جاءت خلال الشوط الثاني.

* ريال مدريد سجل 15 هدفاً في الجولات الثماني الأولى من بطولة الدوري الإسباني في الموسم الجاري ، أسوأ سلسلة تهديفية منذ موسم 2006-2007 (15 هدفا).

* كريستيانو رونالدو سجل خمسة أهداف في مرمى إيبار في بطولة الدوري الإسباني ، لكن النجم البرتغالي لم يسجل في مرمى الفريق الباسكي في آخر ثلاث مباريات.

* المدرب خوسيه لويس ميندليبار خسر في سبع من ثماني مباريات في بطولة الدوري الإسباني على ملعب سانتياجو برنابيو ، فيما تعادل 1-1 خلال الموسم الماضي.

* ريال مدريد سدد ما مجموعه 232 تسديدة على المرمى في ثماني جولات من بطولة الدوري الاسباني خلال هذا الموسم ، أكثر بـ 38 تسديدة من أي فريق آخر.

للتواصل مع الكاتب ..

الإيميل .. ahmadramadan@sport360.com

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من أرقام وإحصائيات

نجم يوفنتوس يكشف سبب غضب أليجري بعد التعادل مع روما

نجم الأرجنتين يكيل المديح بحق الأسطورة ميسي

تعادل مُثير بين يوفنتوس وروما في الدوري الإيطالي ‏

نجوم بايرن ميونخ يرسمون خطة إسقاط ريال مدريد

أول قرار من جوميز عقب هزيمة الزمالك أمام سموحة

الإيقاف يحرم الزمالك من خدمات لاعبه أمام فيوتشر

الأكثر قراءة