الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

برشلونة × لاس بالماس .. أرقام واحصائيات قبل المواجهة

أحمد رمضان

19:02 30/09/2017

يرحل لاس بالماس صاحب المركز السادس عشر يوم غد الأحد إلى إقليم كتالونيا من أجل مواجهة برشلونة صاحب المركز الأول على ملعب كامب نو ، وذلك في حساب الجولة السابعة من بطولة الدوري الإسباني لكرة القدم.

ويسعى برشلونة للفوز في المباراة السابعة على التوالي هذا الموسم من أجل مواصلة صدارته للترتيب العام ، فيما يبحث لاس بالماس عن المفاجأة في ملعب كامب نو والحصول على الانتصار الأول أمام العملاق الكتلوني.

وفيما يلي أبرز الأرقام والاحصائيات عن هذه المباراة:

* برشلونة لم يخسر في آخر 12 مباراة في الدوري الإسباني ضد لاس بالماس ، محققاً ثماني انتصارات وأربع تعادلات ، أفضل سلسلة للنادي الكتلوني ضد فريق جزر الكناري.

* برشلونة فاز في آخر 13 مباراة على التوالي في الدوري الإسباني ، أفضل سلسلة انتصارات متتالية كانت مع المدرب بيب جوارديولا برصيد 16 انتصاراً متتالياً في 2011.

* لاس بالماس فاز في مباراة واحدة فقط من آخر 21 مواجهة خارج ميدانه في بطولة الدوري الإسباني ، في حين أنه خسر في 17 مباراة وتعادل في ثلاث مناسبات.

* برشلونة هو الفريق الأقل من حيث عدد الكرات العرضية المرسلة داخل منطقة الجزاء في الدوري الإسباني برصيد 63 كرة ، بعد مرور ست جولات على انطلاق الليجا.

* لويس سواريز مهاجم برشلونة سجل في ست من أصل سبع مباريات أمام لاس بالماس في بطولة الدوري الاسباني ، حيث سجل حتى الآن ستة أهداف في المجموع.

* ليونيل ميسي أكمل حتى الآن 31 مراوغة في بطولة الدوري الإسباني خلال الموسم الجاري ، أكثر من جوناثان فييرا لاعب لاس بالماس الذي أكمل 20 مراوغة في الليجا.

* من بين حراس المرمى الذين تصدوا مرتين لكرات مباشرة على مرماهم في الدوري الإسباني ، فقط مارك أندريه تير شتيجن لديه أفضل نسبة تصدي برصيد 84.6 بالمئة.

* ريال مدريد سدد 45 كرة مباشرة على المرمى منذ انطلاقة بطولة الدوري الأسباني هذا الموسم ، أكثر من برشلونة الذي سدد 43 ، ريال سوسيداد 32 ، لاس بالماس 35 مرة.

* برشلونة من أكثر الأندية التي استفادت من أهداف عكسية في الدوري الإسباني في عام 2017 برصيد خمسة أهداف ، أكثر من فريق آخر ، أوساسونا استفاد من ثلاثة أهداف.

للتواصل مع الكاتب ..

الإيميل .. ahmadramadan@sport360.com

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من أرقام وإحصائيات

ماركينيوس يبرر خسارة باريس من دورتموند

تعليق ماركو رويس بعد إقصاء دورتموند لباريس سان جيرمان

هوملز: دورتموند أصبح قريبًا من الحلم

أرقام على هامش تأهل دورتموند لنهائي دوري الأبطال

بوروسيا دورتموند يكرر فوزه على باريس ويبلغ نهائي دوري الأبطال

بعد الاتحاد.. كم فريق خسر برباعية من الأهلي بقيادة كولر؟

الأكثر قراءة