الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

ميلان × روما .. أرقام واحصائيات قبل المواجهة

أحمد رمضان

02:20 29/09/2017

يحتضن ملعب سان سيرو مساء يوم الأحد المقبل مواجهة من العيار الثقيل في الجولة السادسة من بطولة الدوري الإيطالي لكرة القدم ، وذلك عندما يحل روما صاحب المركز الخامس ضيفاً على ميلان صاحب المركز السادس.

ويسعى ميلان إلى تجنب الهزيمة الثالثة هذا الموسم في الدوري الإيطالي والبحث عن فوز معنوي أمام روما ، في حين يبحث فريق الذئاب عن الفوز الرابع على التوالي والمنافسة على مراكز الصدارة في الترتيب العام للكالتشيو.

وفيما يلي أبرز الأرقام والاحصائيات عن هذه المباراة:

* بعد سلسلة من ثلاث مباريات دون انتصار ضد ميلان في الدوري الإيطالي برصيد خسارة وتعادلين اثنين ، فقد فاز روما على فريق الروسونيري في المباريات الثلاثة الأخيرة.

* بعد التعادل 0-0 في أيار / مايو 2013 ، فقد تمكن ميلان وروما من الوصول للشباك في آخر أربع مباريات في ملعب جوزيبي مياتزا ، حيث فاز الذئاب مرتين مقابل فوز للميلان.

* ميلان فاز في أول ثلاث مباريات على ميدانه في الدوري الإيطالي وتلقى هدفين ، فيما فاز في ثمانية من آخر عشر مباريات في ملعبه وخسر مرتين ، وآخرها جاء ضد روما.

* روما يمكن أن يضاعف سلسلة انتصاراته خارج ميدانه في الدوري الإيطالي ، حيث يمتلك حالياً تسع انتصارات متتالية ومعدل تهديفي قدره 3.2 هدفاً في المباراة الواحدة.

* ميلان سجل 60 بالمئة من أهدافه في الدوري الإيطالي هذا الموسم بواسطة الكرات الثابتة ، في حين أن روما سجل آخر أربعة أهداف في البطولة من خلال اللعب المفتوح .

* روما لديه حتى الآن متوسط يبلغ 18.8 تسديدة في المباراة الواحدة في الدوري الإيطالي هذا الموسم ، فقط نابولي لديه نسبة أفضل (19 تسديدة في المباراة الواحدة.).

* على الرغم من عدم فوزه في آخر مباراة ضد سامبدوريا ، إلا أن ميلان الأكثر تسديداً على المرمى في الدوري الإيطالي برصيد 35 تسديدة ، بعد نابولي (60) ويوفنتوس (39).

* ستيفان الشعراوي الذي سجل 21 هدفاً في 83 مباراة بقميص ميلان، تمكن من تسجيل هدفين في آخر مباراتين ضد فريقه السابق في ملعب سان سيرو ، في مايو 2016 ومايو 2017.

* إدين دجيكو سجل ستة أهداف في آخر أربع مباريات في الدوري الإيطالي هذا الموسم ، في آخر مباراة ضد ميلان في ملعب سان سيرو قام بتسجيل هدفين وصنع تمريرة حاسمة.

* روما صنع عشر تمريرات حاسمة في بطولة الدوري الإيطالي خلال هذا الموسم ، فقط لاعبو نابولي (12) ويوفنتوس (15) صنعوا تمريرات حاسمة أدت إلى أهداف أكثر منه.

للتواصل مع الكاتب ..

الإيميل .. ahmadramadan@sport360.com

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من أرقام وإحصائيات

نجم فياريال: ارتداء قميص برشلونة حلم كل النجوم ‏

تشافي يُخطط لتعزيز صفوف برشلونة بجوهرة فالنسيا ‏

صفقة جديدة على رادار ليفربول في مرحلة ما بعد كلوب

نجم بايرن ميونخ يتمسك بالأمل الأخير أمام ريال مدريد

برشلونة يستسلم أمام ريال مدريد في سباق جوهرة الأرجنتين

أسطورة مانشستر يونايتد يُواصل استفزاز هالاند

الأكثر قراءة