الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

سامبدوريا × ميلان .. أرقام واحصائيات قبل المواجهة

أحمد رمضان

18:48 23/09/2017

يرحل ميلان يوم غد الأحد إلى مدينة جنوى وهي منطقة تقع في شمال إيطاليا من أجل مواجهة سامبدوريا على ملعب لويجي فيراريس ، وذلك في الجولة السادسة من بطولة الدوري الإيطالي لكرة القدم.

ويسعى ميلان إلى تسجيل الفوز الثالث على التوالي للمنافسة على مراكز الصدارة في الترتيب العام للدوري الإيطالي ، فيما يبحث سامبدوريا عن أول فوز على فريق الروسونيري على ميدانه منذ عام 2010.

وفيما يلي أبرز الأرقام والاحصائيات عن هذه المباراة:

* المباريات الثلاث الأخيرة بين سامبدوريا وميلان في بطولة الدوري الإيطالي انتهت بنتيجة 1-0 ، حيث فاز ميلان مرتين مقابل فوز سامبدوريا في مناسبة واحدة.

* سامبدوريا فاز في أربع مباريات على ميدانه من آخر 16 مباراة ضد ميلان في الدوري الإيطالي ، فيما خسر خمس مرات وفشل تهديفياً مرة واحدة في يناير 2013.

* ميلان سجل ستة من آخر عشرة أهداف في الدوري الإيطالي بواسطة كرات غير نشطة ، من خلال ثلاث ركلات جزاء وضربات ركنية وحرة مباشرة ، أكثر من أي فريق آخر.

* سامبدوريا تلقى أهدافاً على ميدانه في آخر خمس مباريات على التوالي في الدوري الإيطالي ، فيما تلقى ميلان أهدافاً في سبع من آخر ثماني مباريات خارج ملعبه.

* ميلان فاز مرة واحدة فقط في آخر ثماني مباريات خارج ميدانه في بطولة الدوري الإيطالي ، أمام ساسولو في فبراير 2017 ، فيما خسر ثلاث مرات وتعادل في أربع لقاءات.

* سامبدوريا لديه رقم سلبي في بطولة الدوري الإيطالي خلال الموسم الجاري ، حيث تلقى حتى الآن أربعة أهداف هذا الموسم ولكن كلها جاءت من خلال اللعب المفتوح.

* ميلان سدد 93 تسديدة على المرمى في الدوري الإيطالي ، أكثر من أي فريق آخر ، لكنه يحتل المركز الثاني (36) من حيث التسديد بين الخشبات الثلاث بعد نابولي (48).

* سامبدوريا لم يخسر في الدوري الإيطالي هذا الموسم وهو يملك مباراة مؤجلة ، معادلاً رقمه في موسم 2014-2015 عندما تمكن من إنهاء الموسم في المركز السابع.

* أربعة من أهداف فرانك كيسي الثمانية مع ميلان ، بما في ذلك أربعة من آخر خمسة أهداف جاءت بواسطة ركلات الجزاء ، بمعدل أربعة أهداف من أربع ضربات جزاء.

* فابيو كوالياريلا سجل هدف واحد ضد ميلان في الدوري الإيطالي عندما كان لاعباً في يوفنتوس في تشرين الأول 2010 ، على الرغم من أنه لعب ضد الروسونيري 20 مرة.

للتواصل مع الكاتب ..

الإيميل .. ahmadramadan@sport360.com

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من أرقام وإحصائيات

مفاجأة في قائمة الأهلي لمباراة الجونة بالدوري

ماركو رويس يُعلن مغادرة بوروسيا دورتموند

كم نقطة يحتاجها الهلال للتتويج بلقب الدوري السعودي رسميًا

جيسوس: لا أعلم موعد نهائي الكأس ولا مصيري مع الهلال

برشلونة متردد بشأن استهداف ضم نجم بايرن ميونخ

4 أرقام قياسية جديدة للهلال في تاريخ الدوري السعودي.. تعرف عليها

الأكثر قراءة