الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

يوفنتوس × فيورنتينا .. أرقام واحصائيات قبل المواجهة

أحمد رمضان

19:03 19/09/2017

يحتضن ملعب يوفنتوس آرينا مساء يوم غد الأربعاء مواجهة من العيار الثقيل في الجولة الخامسة من بطولة الدوري الإيطالي لكرة القدم ، وذلك عندما يحل فيورنتينا صاحب المركز الثامن ضيفاً على يوفنتوس صاحب المركز الثاني

ِ
ويسعى يوفنتوس للفوز في هذه المباراة للمنافسة على صدارة الدوري الإيطالي التي يتشارك بها حالياً مع نابولي ، في حين يبحث فيورنتينا عن تحقيق الانتصار الثاني على التوالي أمام فريق السيدة العجوز عل الرغم من صعوبة المهمة.

وفيما يلي أبرز الأرقام والاحصائيات عن هذه المباراة:

* قبل فوزه 2-1 في كانون الثاني / يناير الماضي ، فقد حصل فيورنتينا على نقطة واحدة فقط في المباريات الستة السابقة أمام يوفنتوس في بطولة الدوري الإيطالي.

* يوفنتوس خسر مرة واحدة فقط على ميدانه أمام فيورنتينا في آخر 25 مباراة من الدوري الإيطالي ، فيما فاز في 19 مناسبة وتعادل خمس مرات ولم يهزم في آخر تسع مباريات

* فيورنتينا فاز في المباراة الأخيرة أمام فيرونا ، وهو الفوز الأول خارج ميدانه في الدوري الإيطالي في آخر خمس مباريات ، حيث تعادل مرتين وخسر في ثلاث مناسبات.

* يوفنتوس تمكن من الوصول إلى مرمى فيورنتينا في آخر 31 مباراة على التوالي خلال المباريات التي أقيمت على ميدانه في الدوري الإيطالي وسجل ما مجموعه 53 هدفاً.

* فيورنتينا هو الفريق الوحيد في الدوري الإيطالي الذي تمكن لاعبوه الجدد من الوصول للشباك (خمسة لاعبين) ، بينما الوافدون الجدد في يوفنتوس لم يسجلوا أي هدف حتى الآن.

* يوفنتوس سجل 13 هدفاً في أول أربع جولات من الدوري الإيطالي هذا الموسم ، أسوأ سلسلة تهديفية في أول أربع جولات منذ موسم 1959-1960 عندما سجل 13 هدفاً فقط.

* فيورنتينا حافظ على نظافة شباكه مرة واحدة فقط خلال المباراة الأربع الأولى من الدوري الإيطالي ، في حين أن يوفنتوس حافظ على شباكه نظيفة في مباراتين فقط.

* النجم الأرجنتيني باولو ديبالا سجل ثمانية أهداف في أول أربع مباريات من بطولة الدوري الإيطالي هذا الموسم ، أول لاعب يسجل هذا العدد في تاريخ يوفنتوس في هذه الفترة.

* يوفنتوس يمتلك سلسلة إيجابية على أرضه في الدوري الإيطالي في آخر 39 مباراة ، محققاً 36 فوزاً وثلاثة تعادلات ، فيما فاز في آخر ثلاث مواجهات بنتيجة ثلاث أهداف نظيفة.

* المهاجم جونزالو هيجواين سجل في خمس من مبارياته الست الأخيرة ضد فيورنتينا في الدوري الإيطالي وصنع تمريرة حاسمة واحدة ، بما في ذلك آخر مباراتين مع يوفنتوس.

للتواصل مع الكاتب ..

الإيميل .. ahmadramadan@sport360.com

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من أرقام وإحصائيات

بقيادة علي جاسم .. جيل تاريخي جديد لمنتخب العراق يقترب من حلم الأولمبياد

ليفربول يفتح الباب أمام الراغبين في توقيع محمد صلاح ‏

نجم فياريال: ارتداء قميص برشلونة حلم كل النجوم ‏

تشافي يُخطط لتعزيز صفوف برشلونة بجوهرة فالنسيا ‏

صفقة جديدة على رادار ليفربول في مرحلة ما بعد كلوب

نجم بايرن ميونخ يتمسك بالأمل الأخير أمام ريال مدريد

الأكثر قراءة