الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

واتفورد × مانشستر سيتي .. أرقام واحصائيات قبل المواجهة

أحمد رمضان

19:54 15/09/2017

يرحل مانشستر سيتي صاحب المركز الثاني مساء يوم غد السبت إلى مقاطعة هارتفوردشير من أجل مواجهة واتفورد صاحب المركز الرابع في الجولة الخامسة من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز ، والتي ستقام على ملعب فيكارج رود.

ويسعى فريق المدرب بيب جوارديولا للحصول على النقاط الثلاث والبقاء في صدارة الدوري الإنجليزي الممتاز إلى جانب مانشستر يونايتد ، فيما يبحث واتفورد المتألق عن فوزه الثاني على التوالي والبقاء في قائمة الأندية الأربعة الأولى.

وفيما يلي أبرز الأرقام والاحصائيات عن هذه المباراة:

* واتفورد لم يتمكن من الفوز على مانشستر سيتي في الدوري الإنجليزي الممتاز ، حيث خسر في أربعة مباريات وتعادل في مباراتين اثنين حتى الآن.

* مانشستر سيتي لم يخسر أمام فريقين اثنين في تاريخ الدوري الإنجليزي ، أمام واتفورد في ست مناسبات وضد شيفيلد يونايتد في ست مواجهات أيضاً.

* واتفورد لم يهزم في أول أربعة مباريات من الدوري الإنجليزي للمرة الأولى في تاريخه ، آخر مرة لم خسر بها في أول خمس مباريات كان في الدرجة الأولى في موسم 2000-2001.

* مانشستر سيتي فاز في في آخر تسعة مباريات ولم يخسر في 11 مباراة أمام واتفورد في جميع المسابقات ، آخر خسارة جاءت في مارس 1989 في الدرجة الثانية.

* واتفورد يتواجد في المراكز الأربعة الأولى في الترتيب العام للدوري الإنجليزي بعد مرور أربع جولات للمرة الأولى منذ سبتمبر عام 1982 ، وهو موسم الذي انتهى به في المركز الثانى.

* مانشستر سيتي لديها أسوأ سجل تأديبي في الدوري الإنجليزي هذا الموسم برصيد تسع بطاقات صفراء وبطاقتين حمراء ، بينما حصل واتفورد على ثلاث بطاقات صفراء وبطاقة حمراء.

* واتفورد شارك في أربع جولات من الدوري الإنجليزي الممتاز خلال الموسم الجاري بما مجموعه 15 لاعباً من جنسية مختلفة ، أكثر من أي فريق آخر في هذه البطولة حتى الآن.

* سيرجيو أجويرو شارك في تسجيل سبعة أهداف في آخر أربع مباريات ضد واتفورد في جميع المسابقات الرسمية ، حيث سجل ستة أهداف وصنع تمريرة حاسمة واحدة.

* واتفورد حافظ على نظافة شباكه في آخر ثلاث مباريات على التوالي في بطولة الدوري الإنجليزي ، آخر هدف دخل مرماه جاء في الجولة الأولى عندما تعادل 3-3 أمام ليفربول.

* كيفين دي بروين صنع تمريرتين حاسمتين في سبعة مباريات مختلفة من الدوري الإنجليزي منذ أول ظهور له مع مانشستر سيتي في سبتمبر 2015 ، فقط كريستيان إريكسن يملك نفس الأرقام في نفس الفترة.

للتواصل مع الكاتب ..

الإيميل .. ahmadramadan@sport360.com

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من أرقام وإحصائيات

فينيسيوس ينافس على جائزتين في أسبوع دوري الأبطال

قائد باريس سان جيرمان يتحدى دورتموند بعد خسارة الذهاب

أوين يتوقع مصير تين هاج مع مانشستر يونايتد

حكيمي يُوجه رسالة لجمهور باريس بعد هزيمة دورتموند

ماذا قال لويس إنريكي بعد خسارة باريس من دورتموند؟

أرقام على هامش انتصار دورتموند على باريس في دوري الأبطال

الأكثر قراءة