الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

خيتافي × برشلونة .. أرقام واحصائيات قبل المواجهة

أحمد رمضان

19:48 15/09/2017

يواصل الدوري الاسباني لكرة القدم نشاطه يوم السبت المقبل مع مباراة مهمة جداً بالنسبة إلى برشلونة الذي يرحل إلى العاصمة مدريد من أجل مواجهة خيتافي على ملعب كولسيوم ألفونسو بيريز في منافسات الجولة الرابعة.

ويسعى برشلونة إلى مواصلة سلسلة الانتصارات في الدوري الإسباني والحصول على الفوز الرابع على التوالي والحفاظ على صدارة الليجا ، فيما يبحث خيتافي عن الثأر من برشلونة الذي لم يسجل في مرماه منذ أربعة مباريات.

وفيما يلي أبرز الأرقام والاحصائيات عن هذه المباراة:

* برشلونة لم يخسر في آخر أحد عشر مباراة على التوالي ضد خيتافي في بطولة الدوري الإسباني لكرة القدم ، حيث فاز النادي الكتلوني في تسع مناسبات وتعادل مرتين.

* خيتافي خاض آخر ثلاث مباريات متتالية ضد برشلونة في الدوري الإسباني من دون أن يسجل أي هدف ، أسوأ سلسلة تهديفية لناد إسباني في تاريخ المواجهات ضد البرسا.

* برشلونة فاز في آخر أربع مباريات على التوالي خارج أرضه في بطولة الدوري الاسباني منذ الموسم الماضي وحتى بداية هذا الموسم وسجل ثلاثة أهداف في المباراة الواحدة.

* خيتافي لم يحقق أي فوز في آخر تسع مباريات على التوالي في ميدانه في الدوري الإسباني ، محققاً خمس تعادلات وأربع هزائم ، لكنه لم يصل تاريخياً إلى عشر مباريات دون فوز.

* برشلونة هو أول فريق يسجل خمسة أهداف كاملة في مرمى خيتافي على ملعب كولسيوم ألفونسو بيريز في الدوري الإسباني ، عندما فاز 5-2 في ديسمبر / كانون الأول 2013.

تابع: برشلونة الدوري الاسبانيمباريات اليوم

* برشلونة سجل في آخر 19 مباراة ضد أندية العاصمة مدريد في الدوري الإسباني ، آخر مناسبة فشل في التسجيل بها كان في ملعب خيتافي (0-0) في ديسمبر / كانون الأول 2014.

* خيتافي حصل على أربع نقاط بعد مضي ثلاثة جولات على بداية الدوري الإسباني خلال هذا الموسم ، وهي أفضل بداية له في البطولة في المواسم الثلاثة الماضية على الإطلاق.

* هذه المباراة ستقام بين أفضل وأسوأ فريق من حيث نسبة السيطرة الناجحة على الكرة في الدوري الإسباني هذا الموسم ، برشلونة، 89.4 بالمئة ، وخيتافي الأسوأ 62.4 بالمئة.

* النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي تمكن من الوصول إلى مرمى خيتافي في عشرة مناسبات من آخر ثلاث عشر مباراة في بطولة الدوري الإسباني ، حيث سجل حتى الآن 12 هدفاً.

* خيتافي هو الفريق الأكثر ارتكاباً للأخطاء في بطولة الدوري الإسباني خلال الموسم الجاري برصيد 55 مخالفة بعد مضي ثلاثة جولات على انطلاق الليجا ، أكثر من أي فريق آخر.

* من بين اللاعبين الذين مرروا ما لا يقل عن 200 تمريرة في بطولة الدوري الإسباني هذا الموسم ، فإن صامويل أومتيتي لاعب برشلونة يملك أعلى نسبة نجاح قدرها 93.4 في المئة.

للتواصل مع الكاتب ..

الإيميل .. ahmadramadan@sport360.com

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من أرقام وإحصائيات

برشلونة يهزم فالنسيا..خبرة ليفاندوفسكي تُرقع خروق الثوب

ماذا قال تشافي بعد فوز برشلونة على فالنسيا؟

أرقام على هامش انتصار برشلونة المُثير على فالنسيا

ليفاندوفسكي يمنح برشلونة انتصاراً مُثيراً على فالنسيا ‏

مباشر مُباراة برشلونة ضد فالنسيا..ليفاندوفسكي يتقدم للبلوجرانا..فيديو ‏

وصول بعثة الزمالك القاهرة بعد نجاح مهمة التأهل لنهائي الكونفدرالية

الأكثر قراءة