الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

ليستر سيتي × تشيلسي .. أرقام واحصائيات قبل المواجهة

أحمد رمضان

19:54 08/09/2017

يحتضن ملعب كينج باور ستاديوم مساء يوم غدٍ السبت مواجهة من العيار الثقيل في قمة الجولة الرابعة من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم ، وذلك عندما يحل تشيلسي ضيفاً على ليستر سيتي صاحب المركز الخامس عشر.

ويسعى تشيلسي للفوز في هذه المباراة للصعود في الترتيب العام وتحقيق الفوز الثالث على التوالي في الدوري الإنجليزي ، فيما يطمح ليستر سيتي لاغتنام عامل الأرض والجمهور للحصول على النقاط الثلاث والصعود من قاع الترتيب.

وفيما يلي أبرز الأرقام والاحصائيات عن هذه المباراة:

* ليستر سيتي خسر في 11 من آخر 13 مباراة ضد تشيلسي في جميع المسابقات ، المرة الوحيدة التي لم يخسر بها في موسم واحد ضده جاء في 2015-2016 بفوز وتعادل.

* تشيلسي فاز في خمسة من المباريات الست الأخيرة ضد ليستر سيتي وخسر مرة واحدة ، فيما سجل ثلاثة أهداف على الأقل في كل مباراة بما في ذلك آخر مباراتين.

* ليستر سيتي حافظ على نظافة شباكه مرة واحدة فقط على ميدانه أمام تشيلسي في آخر 11 مباراة في الدوري الإنجليزي ، وجاءء ذلك في شباط / فبراير من عام 1998.

* تشيلسي بقيادة أنطونيو كونتي فاز في 13 في آخر 17 مباراة خارج ميدانه في الدوري الإنجليزي ، فيما تعادل في مباراتين وخسر مرتين ، وفشل تهديفياً في مواجهتين.

* ليستر سيتي خسر منذ آب / أغسطس 2016 عشر مباريات من 14 مباراة أمام الأندية الست الأولى في الترتيب العام ، وحصد ثماني نقاط فقط من 42 نقطة ممكنة.

تابع: الدوري الانجليزيمباريات الدوري الانجليزي – ترتيب الدوري الانجليزي

* سيسك فابريجاس شارك في تسجيل ستة أهداف في أربع مباريات ضد ليستر سيتي ، حيث سجل ثلاثة أهداف وصنع ثلاث تمريرات حاسمة ، أكثر من ضد أي فريق آخر.

* داني درينكواتر تمكن من اعتراض وقطع 190 كرة في بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز منذ بداية موسم 2015-2016 ، أكثر من لاعب إنجليزي آخر في هذه البطولة.

* تشيلسي لم يفز خارج ميدانه في سبتمبر / أيلول في آخر أربع مواسم في الدوري الإنجليزي ، محققاً أربع تعادلات وثلاث هزائم ، في العام الماضي تعادل ضد سوانزي سيتي قبل أن يخسر 0-3 أمام أرسنال.

* ألفارو موراتا سجل هدفين وصنع تمريرتين حاسمتين في ثلاث مباريات في الدوري الإنجليزي ، اللاعبين الذين يملكون سجلات أكثر في أول أربع مباريات مع تشيلسي هم دييجو كوستا (7)، فابريجاس (6) وإدين هازارد (5).

* جيمي فاردي سجل عشرة أهداف في 16 مباراة في الدوري الإنجليزي منذ وصول المدرب كريج شكسبير إلى ليستر سيتي ، فقط هاري كين (12) وروميلو لوكاكو (11) سجلا أهدافاً أكثر منه في هذه الفترة.

للتواصل مع الكاتب ..

الإيميل .. ahmadramadan@sport360.com

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من أرقام وإحصائيات

تشكيلة الهلال ضد الأهلي اليوم في الدوري السعودي

تشكيلة الأهلي السعودي في مباراة اليوم ضد الهلال

مدافع النصر مطلوب في بلباو

قبل نهائي 2024.. أفراح وأحزان الزمالك في الكونفدرالية “فيديو”

برشلونة يحدد سعر بيع فرينكي دي يونج وبايرن ميونخ يبتعد

واقعة تحدث مع برونو فيرنانديز لأول مرة في مانشستر يونايتد

الأكثر قراءة