الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

مانشستر سيتي × ليفربول .. أرقام واحصائيات قبل المواجهة

أحمد رمضان

17:48 07/09/2017

يحتضن ملعب الاتحاد مساء يوم غدٍ السبت مواجهة من العيار الثقيل في قمة الجولة الرابعة من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم ، وذلك عندما يحل ليفربول صاحب المركز الثاني ضيفاً على مانشستر سيتي صاحب المركز الرابع.

ويسعى مانشستر سيتي للفوز في هذه المباراة للضغط على مانشستر يونايتد المتصدر وللصعود في الترتيب العام ، في حين يبحث ليفربول عن مواصلة نتائجه الجيدة ومحاولة اصطياد السيتي بعد الفوز على آرسنال برباعية في الجولة الماضية.

وفيما يلي أبرز الأرقام والاحصائيات عن هذه المباراة:

* مانشستر سيتي خسر مرة واحدة فقط على ميدانه من آخر ثماني مباريات ضد ليفربول في الدوري الإنجليزي ، فيما فاز أربع مرات وتعادل في ثلاث مناسبات.

* ليفربول فاز في ثلاثة من آخر أربع مباريات في الدوري الإنجليزي الممتاز ضد مانشستر سيتي منذ أن تولى يورجن كلوب مسؤولية تدريب الفريق وتعادل مرة واحدة.

* جوارديولا فاز في 25 مباراة وحصد 85 نقطة في 41 مباراة في الدوري الإنجليزي مع مانشستر سيتي ، لكن مانويل بيليجريني حصد 92 نقطة في أول 41 لقاء مع السيتي.

* ليفربول خسر تحت قيادة المدرب يورجن كلوب مرة واحدة في 22 مباراة أمام الأندية التي تواجدت في المراكز السبعة الأولى ، فيما فاز 12 مرة وتعادل في تسع مناسبات.

* مانشستر سيتي خسر مرة واحدة فقط على ميدانه من آخر 23 مباراة في الدوري الإنجليزي ، وفاز في 13 مباراة وتعادل تسع مرات ، لكنه حافظ على نظافة شباكه ست مرات.

* ليفربول لم يخسر خارج ميدانه خلال هذه الفترة من بطولة الدوري الإنجليزي أمام الأندية السبعة الأولى في الترتيب ، حيث فاز خمس مرات وتعادل في أربع مناسبات.

تابع: الدوري الانجليزيمباريات الدوري الانجليزي – ترتيب الدوري الانجليزي

* ساديو ماني لاعب ليفربول سجل سبعة أهداف في آخر تسع مباريات في الدوري الإنجليزي ، بما في ذلك هدف في كل مباراة من آخر أربع مباريات في البطولة.

* جابرييل جيسوس شارك مباشرة في تسجيل 12 هدفاً في 11 مباراة في الدوري الإنجليزي عندما يبدأ أساسياً ، حيث سجل ثماني أهداف وصنع أربعة تمريرات حاسمة.

* فيليب كوتينيو سجل في أربع من مبارياته الست أمام مانشستر سيتي في الدوري الإنجليزي ، فيما سجل البرازيلي أمامه أربع أهداف ، أكثر من ضد أي فريق آخر.

* النجم الأرجنتيني سيرجيو أجويرو سجل في كل من مبارياته الخمس أمام ليفربول في الدوري الإنجليزي على ملعب الاتحاد ، وشارك بتسجيل هدف في كل مباراة.

* جيمس ميلنر شارك منذ مغادرة مانشستر سيتي إلى ليفربول في تسجيل ثلاثة أهداف في أربع مباريات في الدوري الإنجليزي ضد ناديه السابق ، حيث سجل هدفان وصنع تمريرة حاسمة.

* سيرجيو أجويرو قد يعادل رقم تييري هنري، آلان شيرر، جيمي فلويد هاسلبانك من حيث التسجيل ست مرات على التوالي أمام فريق واحد ، بعد أن سجل خمس مرات متتالية ضد ليفربول.

للتواصل مع الكاتب ..

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من أرقام وإحصائيات

الاتحاد ينافس القادسية على ضم نايف أكرد

كيميتش يفتح الباب أمام انتقاله إلى الدوري الإسباني

تطور جديد في مفاوضات الأهلي مع معلول

نجم بايرن ميونيخ السابق: ريال مدريد النادي المثالي لمبابي

بنزيما يبتعد عن خطط مدرب الاتحاد ضد الهلال

ليفربول يبدأ في البحث عن مدافع بأمر من مدربه الجديد

الأكثر قراءة