الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

ألافيس × برشلونة .. أرقام واحصائيات قبل المواجهة

21:51 25/08/2017

يرحل نادي برشلونة صاحب المركز الثاني مساء يوم غدٍ السبت إلى إقليم الباسك لمواجهة ديبورتيفو ألافيس صاحب المركز الخامس عشر على ملعب مينديزوروزا ، وذلك في حساب الجولة الثانية من بطولة الدوري الإسباني.

ويدخل برشلونة هذه المباراة وعينه على النقاط الثلاث التي تعتبر مهمة للمنافسة على صدارة الدوري الإسباني ، في حين يبحث ديبورتيفو ألافيس عن تحقيق الفوز الأول في بطولة الليجا بعد خسارته في الجولة الأولى أمام ليجانيس.

وفيما يلي أبرز الأرقام والاحصائيات عن هذه المباراة:

* المباراة الأخيرة التي جمعت بين ديبورتيفو ألافيس وبرشلونة جاءت في نهائي كأس إسبانيا في الموسم الماضي ، والتي شهدت فوز النادي الكتلوني بنتيجة ثلاثة أهداف مقابل هدف.

* برشلونة فاز مرة واحدة من آخر أربع مواجهات على ملعب مينديزوروزا في الدوري الإسباني ، فيما تعادل مرتين وخسر مباراة واحدة ، أسوأ سلسلة للبرسا خارج ميدانه ضد خصم واحد.

* ألافيس فاز مرة واحدة من مبارياته السبع الأخيرة ضد برشلونة في الدوري الإسباني ، فيما خسر أربع مرات وتعادل مرتين ، الفوز الأخير جاء 2-1 في ملعب كامب نو الموسم الماضي.

* برشلونة فاز على ملعب مينديزوروزا في الموسم الماضي 2016-2017 بنتيجة ستة أهداف مقابل لا شيء ، وهي أكبر خسارة لنادي ألافيس في الدوري الإسباني على الإطلاق.

* برشلونة فاز في المباريات الثماني الأخيرة من بطولة الدوري الاسباني منذ الموسم الماضي وحتى الموسم الجاري ، وهي أطول سلسلة انتصارات للنادي الكتلوني في البطولة.

* ميسي سجل 349 هدفاً في الدوري الاسباني ، ويمكن أن يصبح ثاني لاعب يصل إلى 350 هدفاً في الدوريات الأوروبية مع نادٍ واحد بعد جيرد مولر الذي سجل 365 هدفاً مع بايرن ميونخ.

* برشلونة حافظ على نظافة شباكه في آخر خمس مباريات على التوالي خارج ملعب كامب نو أمام ألافيس في جميع المسابقات الرسمية التي تتضمن الدوري الإسباني وكأس إسبانيا.

* ديبورتيفو ألافيس تلقى ما مجموعه أكثر من 2.5 هدفاً في آخر ست مباريات ضد برشلونة في جميع المسابقات الرسمية ، في آخر مباراتين على التوالي تلقت شباكه تسعة أهداف.

* برشلونة سجل أكثر من 2.5 هدفاً في المباراة الواحدة في سبعة من آخر ثماني مباريات من بطولة الدوري الإسباني ، في بداية الموسم الجاري سجل هدفين اثنين أمام ريال بيتيس.

للتواصل مع الكاتب ..

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من أرقام وإحصائيات

الاتحاد بصدد تقديم شكوى ضد لاعب الهلال

روبن أموريم يحسم مستقبله بشكلٍ نهائي مع سبورتنج لشبونة

محمد نور يوضح رأيه في بقاء جاياردو.. ويدافع عن المعيوف

والتر بواليا يكشف حقيقة طلب العودة إلى الأهلي.. ومفاوضات الزمالك

وكيل فيتور روكي يستشهد بفينيسيوس جونيور لإحراج برشلونة!

الانضباط تعاقب الاتحاد وحمدالله بسبب الهلال

الأكثر قراءة