الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

ليفربول × هوفنهايم .. أرقام واحصائيات قبل المواجهة

18:48 22/08/2017

يحتضن ملعب أنفيلد مساء يوم غد الأربعاء مباراة مهمة جداً في إياب الدور التمهيدي المؤهل إلى مرحلة المجموعات من دوري أبطال أوروبا ، وذلك عندما يحل هوفنهايم الألماني ضيفاً على ليفربول الإنجليزي.

ويسعى ليفربول للحصول على نتيجة الفوز أو التعادل من أجل التأهل إلى دور المجموعات من دوري أبطال أوروبا ، في حين أن المهمة تبدو صعبة أمام هوفنهايم المطالب بالفوز بنتيجة هدفين نظيفين.

وفيما يلي أبرز الأرقام والاحصائيات عن هذه المباراة:

* المواجهة بين هوفنهايم وليفربول هي الثانية بين الفريقين في المسابقات الأوروبية ، بعد مباراة الذهاب التي انتهت بفوز النادي الإنجليزي بهدفين مقابل هدف يوم الثلاثاء الماضي.

* آخر مشاركة لنادي ليفربول في المسابقات الأوروبية جاءت في موسم 2015-2016 عندما تأهل إلى نهائي بطولة الدوري الأوروبي ، حيث خسر تلك المباراة أمام إشبيلية 3-1.

* هوفنهايم حقق المركز الرابع في دوري الدرجة الاولى الألماني في الموسم الماضي 2016-2017 ، وهو أفضل مركز يحققه فريق جنوب غرب ألمانيا في هذه البطولة.

* ليفربول فاز في آخر خمس مباريات أوروبية على التوالي في ملعب أنفيلد ولم يهزم في آخر تسع مباريات أوروبية ، الهزيمة الأخيرة جاءت 3-0 ضد ريال مدريد في أكتوبر 2014.

* هوفنهايم يشارك للمرة الأولى في المسابقات الأوروبية ، حيث تعتبر مشاركته في الدور التمهيدي المؤهل لدوري أبطال أوروبا هي المشاركة الأولى على الإطلاق.

* في حال تمكن ليفربول من تجاوز هوفنهايم في إياب الدور التمهيدي المؤهل لدور المجموعات من دوري أبطال أوروبا ، فإنه سيتأهل لمرحلة المجموعات للمرة الثانية خلاث ثماني سنوات.

* يورجن كلوب واجه هوفنهايم في 16 مناسبة كمدرب ، حيث تعادل في مناسبة وخسر أخرى عندما درب ماينز ، فيما فاز وتعادل خمس مرات وخسر في أربع مناسبات مع دورتموند.

* ليفربول يمتلك رقماً مميزاً للغاية ضد الأندية الألمانية في المسابقات الأوروبية على ملعب أنفيلد ، حيث لم يخسر النادي الإنجليزي في آخر 14 مباراة ، محققاً 11 انتصاراً وثلاث تعادلات.

* روبرتو فيرمينو لاعب ليفربول سيواجه فريقه السابق هوفنهايم الذي لعب معه بين عامي 2011 و 2015 ، حيث سجل مع فريقه السابق 38 هدفاً في 140 مباراة في الدوري الألماني.

* ليفربول حافظ على نظافة شباكه في ملعب أنفيلد في مناسبتين من آخر خمس مباريات في كافة المسابقات الأوروبية ، حيث تلقى أربع أهداف بمعدل هدف في كل مباراة.

للتواصل مع الكاتب ..

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من أرقام وإحصائيات

دي ليخت يوضح أسباب سقوط بايرن ميونخ أمام ريال مدريد وينتقد التحكيم

نوير يعلق بمرارة على خسارة بايرن ميونخ من ريال مدريد

كيف علق أنشيلوتي على فوز ريال مدريد القاتل أمام البايرن؟

ماذا قال فينيسيوس بعد ريمونتادا ريال مدريد على بايرن ميونخ؟

أرقام على هامش تأهل ريال مدريد الدرامي لنهائي دوري الأبطال

بالأرقام.. “كاف” يؤكد تفوق شوبير على مميش قبل نهائي أفريقيا

الأكثر قراءة