الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

بايرن ميونخ × بوروسيا دورتموند .. أرقام واحصائيات قبل المواجهة

19:07 25/04/2017

يحتضن ملعب أليانز آرينا مساء يوم غد الأربعاء مواجهة من العيار الثقيل في الدور نصف النهائي من بطولة كأس ألمانيا لكرة القدم ، وذلك عندما يحل بوروسيا دورتموند ضيفاً على بايرن ميونخ.

ويسعى بايرن ميونخ إلى اغتنام عامل الأرض والجمهور للوصول إلى نهائي كأس ألمانيا ، بينما يبحث بوروسيا دورتموند عن الثأر من هزيمة نهائي الموسم الماضي وانتزاع ورقة العبور للنهائي.

وفيما يلي أبرز الأرقام والاحصائيات عن هذه المباراة:

* بوروسيا دورتموند فاز مرتين في آخر ست مباريات على ملعب أليانز آرينا في جميع المسابقات ، آخر فوزه حققه هناك جاء بركلات الترجيح في أبريل 2015.

* بايرن ميونخ يواجه بوروسيا دورتموند للمرة العاشرة في كأس ألمانيا ، اللقاء الأخير بينهما جاء في النهائي في مايو 2016 ، حيث توج البايرن بضربات الترجيح.

* بوروسيا دورتموند يمكن أن يصبح أول فريق في تاريخ كرة القدم الألمانية الذي يصل إلى المباراة النهائية من بطولة كأس ألمانيا في أربع سنوات على التوالي.

* كارلو أنشيلوتي فاز في كأس السوبر الألماني ضد بوروسيا دورتموند في أغسطس الماضي ، لكنه خسر خمس مرات في آخر عشر لقاءات أمام هذا أسود الفيستيفال.

* بايرن ميونخ لم يتمكن من الفوز على بوروسيا دورتموند في الوقت الأصلي في آخر مباراتين من كأس ألمانيا ، حيث فاز في مباراة وخسر أخرى بركلات الجزاء الترجيحية.

* بوروسيا دورتموند تلقى هدف واحد فقط في آخر أربع مباريات في كأس ألمانيا ، لكنه اضطر إلى لعب ركلات الجزاء الترجيحة مرتين من أجل التأهل إلى الأدوار الحاسمة .

* بايرن ميونخ لم يفز في آخر أربع مباريات على التوالي في جميع المسابقات الرسمية ، حيث خسر مباراتين وتعادل في مناسبتين ، فيما تلقى ثمانية أهداف.

* بوروسيا دورتموند فاز على بايرن ميونخ مرة واحدة فقط من آخر ست مواجهات في كأس ألمانيا ، في حين أنه خسر النهائي ثلاث مرات خلال هذه المواجهات الست.

* المواجهات التسع بين بايرن ميونخ وبوروسيا دورتموند في كأس ألمانيا لم تنتهي بالتعادل السلبي إلا مرة واحدة فقط ، وذلك في المباراة النهائية في مايو 2015.

للتواصل مع الكاتب ..

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من أرقام وإحصائيات

نجم فياريال: ارتداء قميص برشلونة حلم كل النجوم ‏

تشافي يُخطط لتعزيز صفوف برشلونة بجوهرة فالنسيا ‏

صفقة جديدة على رادار ليفربول في مرحلة ما بعد كلوب

نجم بايرن ميونخ يتمسك بالأمل الأخير أمام ريال مدريد

برشلونة يستسلم أمام ريال مدريد في سباق جوهرة الأرجنتين

أسطورة مانشستر يونايتد يُواصل استفزاز هالاند

الأكثر قراءة