الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

آرسنال × ليستر سيتي .. أرقام واحصائيات قبل المواجهة

01:40 25/04/2017

يرحل ليستر سيتي مساء يوم الأربعاء إلى شمال شرق العاصمة لندن من أجل مواجهة آرسنال على ملعب الإمارات الذي يحتضن مباراة مهمة للفريقين ، في المباراة المؤجلة من الجولة الثامنة والعشرين من الدوري الإنجليزي.

ويسعى آرسنال للحصول على الفوز الثاني على التوالي على ميدانه بعدما فشل في تحقيق انتصارين متتاليين منذ كانون الثاني / يناير الماضي ، فيما يخطط فريق الثعالب لمواصلة نتائجه الإيجابية مع المدرب الجديد كريج شكسبير.

وفيما يلي أبرز الأرقام والاحصائيات عن هذه المباراة:

* ليستر سيتي لم يفز في آخر 20 مباراة ضد آرسنال في الدوري الإنجليزي ، محققاً 13 هزيمة وسبعة تعادلات ، الفوز الوحيد جاء في أول مباراة أمام المدفعجية 2-1 في نوفمبر 1994.

* آرسنال فاز من آخر تسعة لقاءات متتالية على ميدانه في بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز أمام ليستر سيتي ، وهي أطول سلسلة انتصارات أمام فريق واحد في هذه البطولة.

* جيمي فاردي سجل ثلاثة أهداف ضد آرسنال في آخر ثلاث مباريات في الدوري الإنجليزي ، كما أنه سجل الهدف الافتتاحي في مناسبتين ، لكنه لم يفز بأي من هذه المباريات.

* فوز آرسنال على ليستر سيتي سيجعله يعادل أطول سلسلة انتصارات أمام فريق واحد في الدوري الإنجليزي ، 10 انتصارات متتالية ضد إيفرتون بين يناير 1997 وسبتمبر 2005.

* ثيو والكوت تمكن من الوصول إلى مرمى ليستر سيتي في ثلاث من آخر أربع مباريات في بطولة الدوري الإنجليزي ، بما في ذلك هدفين في آخر مباراتين جرت على ملعب الإمارات.

* جيمي فاردي سجل سبعة أهداف في 10 مباريات مع ليستر سيتي تحت قيادة كريج شكسبير ، بعد أن سجل سبعة أهداف في 32 مباراة هذا الموسم تحت قيادة كلاوديو رانييري.

* ألكسيس سانشيز سجل حتى الآن 19 هدفاً في الدوري الإنجليزي هذا الموسم ، ليعادل رصيده الأفضل في موسم واحد عندما سجل 19 هدفاً مع برشلونة في موسم 2013-2014.

* إذا سجل ألكسيس سانشيز هدف آخر في الدوري الإنجليزي ، فإنه سيكون خامس لاعب يسجل 20 هدفاً مع آرسنال في موسم واحد بعد تييري هنري (5 مرات)، إيان رايت (مرتين)، روبن فان بيرسي وإيمانويل أديبايور.

* ليستر سيتي سجل هدفين على الأقل في كل مباراة من مبارياته السبع الأخيرة في الدوري الإنجليزي بقيادة كريج شكسبير وسجل 17 هدفاً ، بعد أن سجل 17 هدفاً في عشرين مباراة قبل وصول المدرب الجديد.

* آرسنال لم يحقق فوزين على التوالي في بطولة الدوري الإنجليزي منذ أكثر من ثلاثة أشهر ، عندما فاز على سوانزي سيتي وبيرنلي في 14 و 22 يناير / كانون الثاني الماضي.

للتواصل مع الكاتب ..

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من أرقام وإحصائيات

ولاء زيدان لريال مدريد يُبعده عن بايرن ميونخ..فيديو ‏

نديكا نجم روما يروي قصة لحظات الرعب بعد السقوط المروع

نجم يوفنتوس يكشف سبب غضب أليجري بعد التعادل مع روما

نجم الأرجنتين يكيل المديح بحق الأسطورة ميسي

تعادل مُثير بين يوفنتوس وروما في الدوري الإيطالي ‏

نجوم بايرن ميونخ يرسمون خطة إسقاط ريال مدريد

الأكثر قراءة