الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

أندرلخت × مانشستر يونايتد .. أرقام واحصائيات قبل المواجهة

20:14 12/04/2017

يرحل مانشستر يونايتد الإنجليزي مساء يوم غد الخميس إلى بلجيكا من أجل مواجهة أندرلخت على ملعب كونستنت فاندن ستوك ، وذلك في ذهاب الدور ربع النهائي من بطولة الدوري الأوروبي لكرة القدم.

ويسعى مانشستر يونايتد للحصول على نتيجة جيدة والاستفادة منها في لقاء العودة ، فيما يخطط أندرلخت لاغتنام قوته الجيدة على ميدانه لانتزاع نتيجة تساعده على مقارعة الشياطين الحمر على ورقة نصف النهائي.

وفيما يلي أبرز الأرقام والاحصائيات عن هذه المباراة:

* المواجهة بين مانشستر يونايتد وأندرلخت هي السابعة بين الفريقين في المسابقات الأوروبية ، حيث فاز النادي البلجيكي في مباراتين وخسر في أربع مناسبات.

* أندرلخت فاز في خمس من مبارياته الست الأوروبية الأخيرة في بطولة الدوري الأوروبي خلال هذا الموسم ، وخسر مباراة واحدة فقط أمام زينيت في إياب الدور 32.

* مانشستر يونايتد لم يخسر في آخر ست مباريات من بطولة الدوري الأوروبي ، محققاً خمس انتصارات وتعادل ، آخر خسارة جاءت في نوفمبر 2016 أمام فنربخشة.

* النجم السويدي زلاتان إبراهيموفيتش سجل في المباريات الأربعة الأخيرة أمام أندرلخت البلجيكي ، وذلك خلال مسيرته الاحترافية مع باريس سان جيرمان الفرنسي.

* أندرلخت فاز بنسبة 80 بالمئة من المباريات على ميدانه في الدوري الأوروبي هذا الموسم ، ولم يخسر أي مباراة على ملعبه في آخر عشر مباريات في جميع المسابقات.

* مانشستر يونايتد فاز في أربعين بالمئة فقط من المباريات التي خاضها خارج ميدانه في بطولة الدوري الأوروبي خلال هذا الموسم ، محققاً انتصارين اثنين في خمس مباريات.

* أندرلخت حافظ على نظافة شباكه في ميدانه في ثمانية من آخر عشر مباريات في جميع البطولات ، فيما تلقى هدفين في آخر ثلاث مباريات في الدوري الأوروبي.

* مانشستر يونايتد حافظ على نظافة شباكه في خمسة مباريات من آخر ست مباريات في بطولة الدوري الأوروبي هذا الموسم ، فيما تلقى هدف واحد خلال هذه اللقاءات.

للتواصل مع الكاتب ..

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من أرقام وإحصائيات

صدمة في الأهلي بشأن فيجا

أنشيلوتي يحسم مستقبل أردا جولر مع ريال مدريد

رونالدو يتصدر تشكيل النصر المتوقع أمام الخليج بدوري روشن

الأهلي يكتب 5 أرقام قياسية بفوزه على مازيمبي.. وشوبير “السد المنيع”

الأهلي والترجي وجهاً لوجه للمرة الثالثة في نهائي دوري أبطال أفريقيا

أردا جولر منتشي بهدفه مع ريال مدريد ضد ريال سوسييداد

الأكثر قراءة